عادي

شخبوط بن نهيان يلتقي رئيس النيجر ويبحثان تطوير العلاقات

14:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شخبوط بن نهيان آل نهيان يلتقي رئيس النيجر
التقى الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير الدولة، محمد بازوم، رئيس جمهورية النيجر في العاصمة نيامي، حيث ناقشا سبل تطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.
ونقل إليه تحيات صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.
وحمّل الرئيس بازوم، الشيخ شخبوط بن نهيان، تحياته إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
وأشاد بالعلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين، وبالتعاون البنّاء على كل الصعد. مؤكداً وجود الكثير من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.
وأكد الشيخ شخبوط بن نهيان، أن العلاقات التي تجمع الإمارات والنيجر في تقدم مستمر، مشيراً إلى وجود فرص وإمكانيات عدة، لتطويرها ودفعها إلى الأمام، ولا سيما الاقتصادية والاستثمارية، لما فيه مصلحة البلدين.
من جانبٍ آخر التقى الشيخ شخبوط، هاسومي مسعودو، وزير خارجية جمهورية النيجر، وبحثا العلاقات المتميزة بين الإمارات والنيجر وسبل تعزيزها. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"