عادي
أشاد بتفانيه القوي للقضاء على المرض

محمد بن زايد يتلقى شكر جيتس لجهوده بمكافحة «شلل الأطفال»

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
محمد بن زايد في حديث مع بيل جيتس (أرشيفية)
محمد بن زايد وبيل جيتس - صورة أرشيفية
محمد بن زايد وبيل جيتس - صورة أرشيفية

أبوظبي:«الخليج»

 

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شكر بيل جيتس، الرئيس المشارك ل«مؤسسة بيل وميليندا جيتس»، على جهوده المستمرة والتزامه القوي والتفاني للقضاء على مرض شلل الأطفال.
وأشاد الملياردير الأمريكي، بجهود ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حول الالتزام القوي والتفاني للقضاء على مرض شلل الأطفال.
وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد كتب عبر «تويتر» بمناسبة اليوم العالمي لشلل الأطفال: «بفضل شجاعة وتفاني العاملين الصحيين في الخطوط الأمامية، حقق العالم تقدماً كبيراً في مكافحة شلل الأطفال .. وفي اليوم العالمي لشلل الأطفال وبالتعاون مع شركائنا العالميين، نجدد تأكيدنا المساهمة في بناء عالم خالٍ من شلل الأطفال وأكثر أماناً وصحة».
وعلق جيتس على تغريدة صاحب السمو ولي عهد أبوظبي قائلاً: «إنه فقط من خلال الالتزام القوي لشركاء مثل محمد بن زايد والتفاني في الخطوط الأمامية، سيتم القضاء على شلل الأطفال.. ونحن ندرك التقدم ونعترف بأن القتال مستمر».
وكانت الإمارات قد أعلنت مؤخراً عن نتائج حملتها للتطعيم ضد شلل الأطفال التي نفذت في جمهورية باكستان الإسلامية خلال الفترة من عام 2014 ولغاية نهاية شهر سبتمبر عام 2021، حيث نجحت الحملة في إعطاء 583 مليوناً و240 ألفاً و876 جرعة تطعيم ضد مرض شلل الأطفال خلال 8 سنوات لأكثر من 102 مليون طفل باكستاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"