عادي

كشف ملابسات جريمة مروعة في مصر ضحاياها مسؤول سابق وزوجته

13:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جريمة

الشارقة - الخليج
بدأت ملابسات جريمة قتل مسؤول مصري سابق وزوجته، تتكشف، حيث أعلنت وزارة الداخلية المصرية، هوية الجاني، مشيرةً إلى أنه تم إلقاء القبض عليه.
وكان اللواء فتحي جاد، رئيس مدينة "حوش عيسى" السابق بمحافظة "مرسى مطروح" شمالي مصر، وزوجته، قد عُثر عليهما مقتولين داخل فيلتهما، بحسب ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، الأربعاء الماضي.
وبعد ورود بلاغ لقسم شرطة "مطروح" بمقتلهما، أعلنت الداخلية المصرية أن جهود أجهزتها الأمنية أسفرت عن إلقاء القبض على الجاني، لافتةً إلى أن من ارتكب الجريمة هو "فني صيانة أطباق الستالايت"، وقد ألقي القبض عليه.
الداخلية المصرية أضافت أن "الأجهزة الأمنية قامت بتفريغ الكاميرات المثبتة بالشوارع المؤدية إلى فيلا المسؤول المصري السابق، واكتشفت أن الشاب المذكور كان آخر من تردد عليها".
وتابعت الوزارة أن "القاتل توجه لمنزل المجني عليهما لتسليمهما جهاز تحكم عن بعد، وأنه طلب من المسؤول السابق مبلغاً مالياً لمساعدته في شراء دراجة نارية (تروسيكل)، إلا أن الأخير رفض طلبه".
الوزارة أردفت أن "فكرة قتل المجني عليهما تولدت لدى القاتل ظناً منه أنهما ربما يحتفظان بمالغ مالية كبيرة في منزلهما، وبالتالي توجه خلسةً إلى المطبخ واستل سكيناً، وانهال عليهما بالطعنات إلى أن لفظا أنفاسهما الأخيرة"، فيما تم تحويل الجاني إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية. 
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"