عادي

شراكة بين «أبوظبي للجودة» و«جي 42 للرعاية الصحية»

15:26 مساء
قراءة دقيقتين
ffs

وقع مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، اتفاقية شراكة مع شركة «جي 42 للرعاية الصحية» بهدف تفويض خدمات مختبر الفحص المركزي وتعزيز التعاون في عدد من المجالات الحيوية، منها إدارة وتشغيل المختبرات في خطوة من شأنها أن تعزز التنمية الاقتصادية والاجتماعية والوصول إلى أفضل النتائج التي تدعم القطاعات المختلفة.
ويسعى المجلس بهذه الشراكة إلى توسعة نطاق خدمات الفحص المقدمة من مختبر الفحص المركزي وتطوير عملياته تلبية لاحتياجات الجهات الحكومية المرتبطة باستراتيجيات القطاع الحيوي في الإمارة، وتقديمها في مجالات جديدة مطلوبة من القطاع الصناعي المحلي، وستشمل الشراكة أيضاً دعم نطاق الدراسات والأبحاث والاستشارات التخصصية في مجالات الفحص وغيرها مما يدعم القطاع الصناعي المحلي في عمليات الانتاج وتحسين المنتجات المحلية وتطويرها في المجالات السابقة.
وأكد الدكتور هلال الكعبي، الأمين العام للمجلس، الذي وقع الاتفاقية مع منصور المنصوري، الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة «جي 42» أن توقيع الاتفاقية يأتي انطلاقاً من حرص المجلس على تعزيز تنافسية أبوظبي والمساهمة في توفير خدمات عالية الجودة في الإمارة وفقًا لأعلى المعايير العالمية.
وأوضح أن المجلس يسعىبتفويض خدمات مختبر الفحص المركزي لشركة جي42 للرعاية الصحية إلى تحقيق شراكة فاعلة بين القطاعين الحكومي والخاص في أبوظبي لضمان استمرارية الأعمال في القطاعات الاقتصادية المستهدفة.
فيما قال آشيش كوشي، الرئيس التنفيذي للشركة: «تتسم هذه الشراكة بأهمية كبيرة لكونها تسهم في تعزيز خدمات الفحوصات المخبرية والبنية التحتية للجودة في دولة الإمارات. نحن نعمل من أجل مستقبل تصبح فيه التكنولوجيا والتعاون بين أصحاب المصلحة هو القاعدة. وسيشهد هذا التعاون استثماراتنا المخصصة من حيث الموارد والتكنولوجيا ونقل المعرفة لتعزيز تطوير سلسلة القيمة الشاملة لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة». (وام) 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"