عادي

بلدية الحمرية تعرّف بإجراءات حصولها على اعتماد «العلم الأزرق»

12:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:
«الخليج»
استقبلت بلدية الحمرية، الأربعاء، وفداً من بلدية مدينة كلباء، أطلعته خلال الزيارة على الإجراءات التي اتبعتها أخيراً لتلبية متطلبات البرنامج العالمي للعلم الأزرق.
وتأتي الزيارة بهدف مواصلة نيل شواطئ إمارة الشارقة للعلم الأزرق، في ظل حرص القائمين على شاطئ مدينة كلباء، للاستفادة من التجربة ومحاكاتها لاستكمال متطلبات التأهل وإجراءات المنح.
واستعرض مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، للوفد الضيف أبرز آليات عمل اللجان المختصة والتحضيرات الإدارية والفنية وكيفية تسخير الإمكانات والجهود لاستيفاء المعايير الصارمة، والمتعلقة بجودة المياه والنظم البيئة والإدارة البيئة والسلامة العامة والخدمات، والجدول الزمني لاستكمال المعايير للحصول على راية العلم الأزرق.
وأكد وفد كلباء، سعادتهم بالزيارة والاطلاع على التجربتة الثرية، والحرص على محاكاتها واختصارها، في ظل الاستفادة من كفاءة بلدية الحمرية في هذا الجانب، بهدف استكمال شاطئ كلباء تلك المتطلبات الفنية والبيئية.
وأكد الشامسي أن بلدية الحمرية تسعد بهذا التعاون البناء بين مختلف بلديات إمارة الشارقة والدولة، والعمل على تحقيق التكامل والتناغم.
وتطرق إلى الجهود الكبيرة التي رافقت استكمال تلك المتطلبات العالمية لموائمة شاطئ مدينة الحمرية للاعتماد وتحقيقه لأعلى معدلات السلامة العامة وتقديم خدمات فائقة الجودة. مشيراً إلى أن بلدية الحمرية لن تتأخر عن تقديم خبراتها بهدف مواصلة حصول شواطئ إمارة الشارقة على راية العلم الأزرق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"