عادي

المكتب الإعلامي لحكومة دبي يطلق بودكاست «دبي ايدشن»

22:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، إطلاق بودكاست «دبي إيدشن»، ضمن فعاليات «بودفست دبي» الذي انطلق الأحد في مقر نادي دبي للصحافة، وهو التجمع الأكبر من نوعه لصناع «البودكاست» في المنطقة العربية.

ويأتي إطلاق «دبي إيدشن»، ليكون منصة جديدة يمكن عبرها تعزيز فرص التطوير وتوسيع دائرة الحوار باستضافة قيادات من حكومة دبي، لتنقل للعالم بالصوت ملامح من قصص دبي الملهمة، ومشاركة تجارب الشخصيات الثقافية والابداعية التي تعيش في دبي مع قاعدة واسعة من الجمهور العربي المتواجد على منصات البودكاست.

وقالت منى المري، المديرة العامة للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، إن هذه الخطوة جاءت ترجمة لرؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الرامية إلى مواكبة التوجهات الرقمية الجديدة في العالم، والتركيز على التكنولوجيا عنصراً مهم للانتقال إلى المستقبل. مؤكدة أن «دبي إيدشن» تعكس قناعات سموّه بأهمية منصات التواصل، وتوسيع دائرة الحوار وتعزيز وصول الرسائل والقصص العربية الملهمة إلى المُتلقّي العالمي.

وأضافت: نحرص على تطبيق كل ما يثري تجربة الجمهور ويجعله أقرب إلى رسالتنا الإعلامية وقادراً على التواصل معها بالاستمرار، لا سيما عبر نشر المحتوى الصوتي ليس محلياً وعربياً فقط، وإنما عالمياً أيضاً، وأوضحت أن حزمة منوعة من البرامج الحوارية والإعلامية والثقافية سيتم اطلاقها تباعاً خلال المرحلة المقبلة مع «نادي دبي للصحافة» و«براند دبي» الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، لتشارك بدورها في تطوير محتوى عربي إبداعي بالاستفادة من التكنولوجيا وتطبيقاتها الحديثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"