عادي

النصر وشباب الأهلي يتألقان في بطولة أكاديميات كرة القدم

19:21 مساء
قراءة دقيقتين

شهدت النسخة السادسة من بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم تألق النصر وشباب الأهلي في الجولة الثالثة للبطولة التي ينظمها المجلس بملاعب مدينة دبي الرياضية، ويشارك فيها أكثر من 1000 لاعب، موزعين على 5 فئات عمرية من أندية دبي والأكاديميات الخاصة، وتستمر حتى مارس/آذار 2022.

وواصل النصر عروضه القوية في فئة تحت 14 سنة، بعد فوزه على سوكر إيتاليان ستايل، ليحافظ على صدارته، كما حافظ شباب الأهلي «أ»، على سلسلة انتصاراته في فئة تحت 12 سنة، حيث حقق فوزه الثالث وحصد 9 نقاط.

وقبض لاليجا أكاديمي وايت في فئة تحت 18 سنة على القمة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على تي إف إيه 3-2، بينما تغلب لاليجا أكاديمي بلو على سوكر إيتاليان إف إيه ستايل، لينتزع منه المركز الثاني وله 7 نقاط.

وتعادل لاليجا أكاديمي وايت مع سبورتينج دبي بهدفين لكل منهما في فئة تحت 14 سنة، ليحافظا مناصفة على المركز الثاني «5 نقاط»، وما زال تينلنتد فوبتول أكاديمي تحت 12 عاماً محافظاً على مستواه، محققاً ثلاثة انتصارات متتالية وله 9 نقاط.

وفي فئة تحت 16 سنة، واصل سوكر إيتاليان ستايل نتائجه الإيجابية لينتزع الفوز الثالث، والذي جاء على حساب دي جاردنز سبورتس فوتوبول أكاديمي 2-1 في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما سيطر التعادل السلبي على مباراة فوكسس أمام الاتحاد سبورتس أكاديمي، ليحصد كل منهما نقطة وضعت فوكسس في «الوصافة».

وانتهت مباراة أربيان سترايكرز مع سوكر إيتاليان ستايل بالتعادل 1-1، ضمن فئة تحت 10 سنوات، ليستمرا في تشارك الصدارة «7 نقاط».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"