عادي

ملكة سباقات الأغنيات أديل تعود بألبوم جديد

16:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أديل

باريس - أ ف ب
بعد انتظار طويل، تعود أديل بألبوم جديد بعنوان "30" يحمل كل المكونات اللازمة لتصدر سباق الأغنيات بمواجهة أسماء كبيرة أخرى بينها "آبا" ودرايك وإد شيران.
وقال مدير النشر في "سبوتيفاي" نيكولا دو روا إن أغنية "إيزي أون مي" المنفردة التي طرحتها أديل "حطمت كل الأرقام القياسية" عبر الخدمة العملاقة بمجال الموسيقى بالبث التدفقي "مع 24 مليون استماع في يوم طرحها في 15 تشرين الأول/أكتوبر، وهي اليوم (بعد شهر من طرحها) تسجل أكثر من 260 مليون استماع، ما يدفعني لأن أسأل +كيف يُعقل هذا؟+".
وعن توقعاته للنتائج المرتقبة يوم طرح الألبوم الجمعة القادم، يقول المسؤول في الخدمة السويدية الرائدة عالمياً في مجال الموسيقى بالبث التدفقي: "لست عرّافا، لكن نظراً إلى ما حصل مع الأغنية المنفردة، أتوقع أرقاماً مذهلة، ألبومها مصنوع بجودة عالية مع أغنيات تعلق في الرأس سواء أحببناها أم لا".
وخلافاً لأكثرية الفنانين الآخرين، لا ترسل شركة الإنتاج الخاصة بفنانة من الصف الأول على غرار أديل أي أسطوانة للصحفيين مسبقاً أو أي رابط للتسجيلات. كما تُدعى الصحافة إلى جلسة استماع سرية تفادياً لأي تسريبات.
وخلال هذه الجلسة السرية، يتحلق عشرة صحفيين حول طاولة اجتماعات مع ترك الهواتف المحمولة جانباً، من ثم الاستماع إلى الأغنيات البالغة مدتها الإجمالية 58 دقيقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"