عادي

سباق بالدراجات في جبل جيس احتفالاً باليوم الوطني

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تنظم جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة، الجمعة، سباق «جمعية الإمارات للدراجات» لمسافة 32 كيلو متراً، في جبل جيس، ويتوقع أن يشهد 200 مشارك ومشاركة، ويأتي السباق في إطار الفعاليات المتعددة التي تنظمها الجمعية ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ50 والتي تحظى باهتمام واسع.

وأعلنت جمعية الإمارات عن جوائز قيمة لأصحاب المراكز الثلاث الأولى من الجنسين بطريقة منفصلة في تحديد النتائج، بواقع 5000 درهم للمركز الأول، و3000 درهم للمركز الثاني، 2000 درهم للمركز الثالث.

وأكد خلف سالم بن عنبر، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية أن سباق الدراجات، يأتي في المقام الأول، تزامناً مع الاحتفالات باليوم الوطني الخمسين، لتأسيس الدولة، ذاكراً إن الجمعية رأت تنظيم هذا السباق، ليعيش المشاركون فرحة المناسبة السعيدة، بجانب عدد من الأنشطة المختلفة خلال الأيام المقبلة.

وأضاف بن عنبر: «أيضاً تعتبر الصحة المجتمعية من ضمن اهتمامات وأهداف الجمعية ودون شك فإن ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، تحافظ على صحة الجسم، وتسهم أيضاً في نشر السعادة المجتمعية التي نسعى إليها بشكل مستمر، إضافة إلى أن السباق يوفر فرصة جيدة للمواطنين والمقيمين وكل ضيوف الدولة للمشاركة وإشباع هواية ركوب الدراجات في أجواء تنافسية رائعة وتنظيم جيد».

وكشف بن عنبر أن اختيار «جبل جيس» لإقامة السباق باعتباره أحد أبرز المعالم السياحية في إمارة رأس الخيمة والدولة بشكل عام، ولأنه أصبح وجهة سياحية جاذبة، ما يزيد من زخم السباق، ويمكن الجميع من الاستمتاع بالمنافسات الرياضية والأجواء الترفيهية في القمة الأعلى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"