عادي

سيف بن زايد وزيرة داخلية بلجيكا يوقعان مذكرة تفاهم أمني

14:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وقع الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، مذكرة تفاهم بين دولة الإمارات، ومملكة بلجيكا الصديقة، تتعلق بتعزيز التعاون في المجالات الشرطية ومكافحة الجريمة. فيما وقع المذكرة عن الجانب البلجيكي، أنيليس فيرليندن، وزيرة الداخلية والإصلاح المؤسسي والتجديد الديمقراطي.

وتبادل سموّه والوزيرة البلجيكية، خلال لقائهما في "إكسبو 2020 بدبي" الحديث في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وأكدا أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، وضرورة الاستمرار في عقد هذه اللقاءات المشتركة لتطوير العلاقة والارتقاء بها.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز تعاون البلدين، وتطوير العلاقات الأمنية والشرطية، وتبادل المعارف والخبرات وأفضل الممارسات المطبقة لدى الدولتين في المجالات الشرطية.

حضر مراسم التوقيع الفريق عبدالله المري، القائد العام لشرطة دبي، واللواء سالم علي الشامسي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء الشيخ سلطان النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، وعدد من الضباط. فيما حضرها من الجانب البلجيكي بيتر كلاس، سفير مملكة بلجيكا لدى الدولة، وبيتر دي بوشير، مدير التعاون الشرطي الدولي للشرطة الاتحادية، وآن أولدرس، مساعدة وزيرة الداخلية والإصلاحات المؤسسية والتجديد الديموقراطي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"