عادي

قردة تقتل طفلة بطريقة مروّعة في الهند

20:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت مدينة بيثري تشينبور الهندية، حادثاً مأساوياً، هذا الأسبوع، بعدما لقيت طفلة لا يتعدى عمرها الخمس سنوات، مصرعها بعد أن هاجمتها مجموعة من القردة خلال لعبها مع أصدقائها، وقامت بتمزيقها، ولم تفلح معها محاولات إنقاذها، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

ووقعت الحادثة، الاثنين، في قرية قرية باريلي عندما كانت الفتاة نارمادا تلعب مع صديقاتها قرب نهر ناكاتيا، فهجامت القردة الأطفال الذين بدأوا بالصراخ، وطلب المساعدة، هرع على إثرها السكان المتواجدين في المكان إلى إنقاذهم، حيث تم تخليص نارمادا وآخرين من أيدي القرود. ونقلت الطفلة على عجل إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة متأثرة بجروحها، بعدما مزقت القرود جلدها، وتسببت بنزيف حاد لها.

والد الطفلة صرح لوسائل إعلام محلية، قائلاً: هناك حالات لهجمات قرود من قبل، ولكن فقط إذا كان أحدهم قريباً جداً من القردة. لكنها كانت عدوانية جداً، وعضت ابنتي في كل مكان،عندما وصلت إلى المكان، كانت ابنتي تبكي طلباً للمساعدة.

وقالت الشرطة في بيان: «تم ضمان تعويض الأسرة بموجب الإجراءات ذات الصلة. وطالب السكان المحليون بحبس القرود. ونصحناهم بالحصول على المساعدة من إدارة الغابات«. وكانت القرية نفسها شهدت هجمات سابقة للقردة على البشر. وفي العام الماضي، أصيبت امرأة وأطفالها الثلاثة الصغار، بعدما هاجمت منزلها قبيلة من القرود في منطقة شاهجاهانبور المجاورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"