عادي
شكر محمد بن راشد ومحمد بن زايد على حسن الضيافة

أردوغان: ندعم أمن واستقرار دولة الإمارات

23:41 مساء
قراءة دقيقتين

قدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على حسن ضيافتهم، خلال زيارته الدولة، مؤكداً دعمه أمن واستقرار دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الرئيس التركي في حسابه على موقع «تويتر»: «أود أن أقدم شكري الجزيل إلى أخي العزيز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء الإماراتي حاكم إمارة دبي، على حسن الضيافة.كما أقدم تحياتي بكل مودة إلى جميع إخوتي في دولة الإمارات العربية المتحدة».

وتابع: «لمسنا مودة ومحبة كبيرة طوال فترة زيارتنا إلى الإمارات العربية المتحدة. وأود أن أعبر عن شكري الجزيل إلى أخي العزيز الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، على حسن ضيافته لي ولوفدي المرافق».

وأضاف الرئيس التركي: «أنهينا اليوم بنجاح الزيارة التي أجريناها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. وخلال الاجتماعات التي عقدناها، أظهرنا إرادة مشتركة قوية فيما يتعلق بتطوير العلاقات وزيادة الاستثمارات، ووقعنا 13 اتفاقية تعاون».

وأكد أردوغان، أن الاتفاقيات الموقعة ستعزز أرضية التعاون بين تركيا والإمارات.

وأضاف: «نحن ندعم أمن واستقرار دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أننا لا نفرق بين أمننا وأمن منطقة الخليج».

وتابع: «كما أننا نرحب بالإرادة المتبادلة فيما يتعلق بالحفاظ على الزخم الذي تحقق في علاقات التعاون بيننا والمضي قدماً في ذلك. ونحن عازمون على مواصلة بذل الجهد على أساس الاحترام والثقة المتبادلة من أجل مصالحنا المشتركة ومستقبل منطقتنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"