عادي

جريجوري: تفوق شباب الأهلي التاريخي على الوحدة لا يعني شيئاً

21:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

شدد الفرنسي جريجوري مدرب الوحدة على أهمية مواجهة شباب الأهلي في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الثلاثاء، مؤكداً أن «العنابي» لا يفكر وهو ينافس على ثلاث بطولات هذا الموسم في التضحية بكأس الرابطة، وأن جميع اللاعبين لديهم رغبة كبيرة في تحقيق لقب البطولة.

وذكر جريجوري أن فريق الوحدة سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز في المباراة التي تلعب في فترة لا تتجاوز يومين وفي ظل ضغط كبير، وتمنى أن تكون للاعبيه الطاقة الكافية التي تدعمهم في أداء مباراة جيدة وتحقيق الفوز.

وعن مواجهة الوحدة وشباب الأهلي 3 مرات خلال أسبوع واحد قال: «هذه هي الجدولة التي وضعت للفريقين، وهو شيء صعب بالتأكيد، لكنه أمر عادي والمشكلة الأكبر تكمن في ضغط المباريات».

وحول تفوق شباب الأهلي على الوحدة في المواجهات المباشرة التي جمعتهما في السنوات الماضية، أوضح جريجوري أن ذلك لا يعني شيئاً وأنه لا ينظر إلى التاريخ، والوحدة الآن في وضع جيد وينافس على البطولات الثلاث، ويبذل قصارى جهده من أجل الفوز في المباريات وشباب الأهلي ليس استثناء.

وأعلن مدرب الوحدة أن فريقه سيفقد عدداً من اللاعبين، إلى جانب لوكاس بيمينتا، وخميس إسماعيل، وعلاء زهير المصابين، وأنهم في انتظار التقرير الطبي لتأكيد مشاركة بعض اللاعبين الآخرين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"