عادي

افتتاح مركز علاجي لتنمية الشخصية وتمكين النساء في دبي

14:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تحت رعاية الشيخة روضة بنت محمد بن خالد آل نهيان، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة «بحر الثقافة»، افتتح اليوم في دبي، مركز «مي ناو» العلاجي، مبادرة هدفها تنمية الشخصية ومساعدتها في جميع جوانب الحياة، باختيار نمط الحياة الصحية بطريقة مبتكرة ورائدة.

ويعدّ المركز الأول من نوعه في المنطقة، وهو نموذج لما وصلت إليه ريادة الأعمال النسائية الإماراتية، ومشاركة المرأة في كل القطاعات، والمساهمة في التقدم المحلي والوطني والعالمي، وبناء ثقافة التنمية والاستدامة والفرص والابتكار.

وقالت هويدا العنزي، مديرة المركز إن المركز يضم فريقاً مؤهلاً في خدمة العملاء وتحسين حالتهم الذهنية الشخصية، عبر استخدام معدات وجلسات جماعية أو فردية تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، تساعدهم على قبول وضعهم الحالي وتفتح لهم طريق جديد للتغيير.

وأضافت أن المركز يهدف كذلك إلى تعليم ودعم وتمكين النساء وأسرهنّ وتحسين حياتهنّ، حيث يتيح عضوية خاصة للسيدات، لتوفير المعرفة والفهم للنساء وأسرهنّ، لتمكينهنّ من الخيارات المستنيرة بشأن الصحة والرفاهية والتعليم والعلاقات الأسرية الصحية.

ويعتمد المركز أيضا البرمجة اللغوية العصبية وعلم تدريب الحياة، إلى جانب اليوغا والتأمل والعلاج الصوتي، ويولي أهمية خاصة للاستماع لهموم الناس عبر برنامج «توماتيس للاستماع»، واعتماده للمسرّع التفاعلي الذي يعدّ أداة تدريب وتقييم قائمة على الأدلة، لتحسين الإدراك والانتباه والتركيز والذاكرة والكلام. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"