عادي
700 مشارك يناقشون تطوير صناعة ال 400 مليون دولار

راشد بن دلموك يفتتح منتدى دبي لمشتريات الفروسية

22:55 مساء
قراءة دقيقتين
راشد بن دلموك يقص شريط افتتاح المنتدى

اجتمع أكثر من 700 لاعب في صناعة الفروسية بما في ذلك أكثر من 250 إسطبلًا و350 مشترياً و75 من الموردين والبائعين والمربين ومقدمي الخدمات وشركاء التكنولوجيا والمهنيين في منتدى دبي الثاني لمشتريات الفروسية، الذي انطلق في مضمار ميدان في دبي بالتزامن مع كرنفال كأس دبي العالمي.

افتتح الشيخ راشد بن دلموك، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، منتدى دبي للمشتريات الثاني للفروسية، الذي يختتم اليوم، ويشتمل على معرض، ومؤتمر، وندوات، وورش عمل، وعروض توضيحية للمنتجات للمشترين، بينما يعرض المصنعون تقنيات جديدة ومنتجات مبتكرة.

ويمثل هذا بداية جديدة لصناعة الخيول التي تبلغ قيمتها 400 مليون دولار (1.46 مليار درهم) والتي من المقرر أن تنمو من قوة إلى قوة من عدد من المبادرات من نادي دبي للسباق ونادي دبي للفروسية- وهما أكبر مساهمين في هذه الصناعة.

وقال الشيخ راشد بن دلموك: «يسعدني أن أرى إقبالاً كبيراً من المشاركين ونقوم بالاستعدادات النهائية لاستقبال أصحاب المصلحة في الصناعة. والاهتمام القوي الذي أثاره هذا الحدث من اللاعبين الرئيسيين في جميع أنحاء القطاع ينقل منتدى دبي الثاني لمشتريات الفروسية إلى المستوى التالي».

وتابع: فخورون للغاية بتنظيم النسخة الثانية من الحدث والتي تجمع صناع صناعة الفروسية، لمناقشة الفرص التجارية الجديدة والتطورات في هذا القطاع. واسترشاداً برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، فإن هذا الحدث ينمو بسرعة من حيث المكانة والمشاركة.

وقال اللواء محمد عيسى العظب، عضو مجلس الإدارة والمدير العام لنادي دبي للفروسية ونادي دبي للسباقات: «جلب الحدث العديد من موردي الفروسية وشراء المنتجات، التي تساعد جميع اللاعبين في هذه الصناعة المتنامية. يعرض الموردون الإقليميون والدوليون أفضل عروضهم في هذا التجمع الحصري لمحترفي الفروسية من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"