عادي

حشر آل مكتوم يشيد بنقلة التنس

00:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حشر آل مكتوم يتوسط أعضاء مجلس إدارة الاتحاد

أشاد الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتنس، بالنقلة النوعية التي تحققت خلال الفترة الماضية من عمر الاتحاد، التي قادت لتحقيق مكاسب مميزة في تطور تنس الإمارات على المستويين المحلي والدولي.

وأشاد بالجهود التي تم بذلها وأسست لبيئة مميزة لنشر ثقافة ممارسة الرياضة عموماً ورياضة التنس تحديداً، وبما يبعث على التفاؤل بمستقبل مميز في السنوات المقبلة، كما تقدم بالشكر إلى الهيئة العامة للرياضة للتعاون والدعم في سبيل تطور التنس في الإمارات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس الإدارة بتشكيله الجديد بحضور نائب رئيس الاتحاد أحمد عبد الملك أهلي، والأمين العام للاتحاد ناصر يوسف المرزوقي، والمدير المالي عمر حمد بوشهاب، والأعضاء: علياء أحمد بوجسيم الفلاسي وشيماء بطي سيف القمزي ومحمود خليفة البلوشي وعبد الكريم رحمة عبد الكريم وخليفة علي بن هندي.

وأوضح الأمين العام للاتحاد ناصر يوسف المرزوقي، أنه تم تشكيل عدد من اللجان الرئيسية والفرعية، وهي لجنة الإعلام والتسويق برئاسة خليفة بن هندي، واللجنة الفنية برئاسة محمود خليفة، ويتفرع عنها 4 لجان وهي المنتخبات، والتنس النسائي، والتطوير، والمسابقات، وذلك لدعم المكاسب المتحققة وتطويرها خلال الفترة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"