عادي

تعاون بين «آفاق الإسلامية» و«الخدمات المالية العربية»

21:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
راشد القبيسي وسامر سليمان خلال توقيع الاتفاقية
دبي: «الخليج»

أبرمت شركة آفاق الإسلامية للتمويل، وشركة الخدمات المالية العربية «AFS»، عقد شراكة استراتيجية تدعمان بموجبها وبشكلٍ مشترك الشركات الناشئة الطموحة في مجال التكنولوجيا المالية، وتساعدانها في إطلاق منتجاتها وخدماتها في دولة الإمارات.

وقال راشد محبوب القبيسي، الرئيس التنفيذي لشركة «آفاق الإسلامية للتمويل»:«تتماشى شراكتنا مع شركة الخدمات المالية العربية مع التزامنا بدعم البنية الأساسية المتنامية للتكنولوجيا المالية في دولة الإمارات، وتعزيز بيئة الأعمال الرقمية الشاملة. على مدى السنوات الماضية، شهدنا نمواً كبيراً في التكنولوجيا المالية والخدمات الرقمية، ونحن نهدف للوصول إلى شريحة جديدة من العملاء لمواكبة السوق المتنامي السريع. نحن متحمسون للعمل مع شركة الخدمات المالية العربية، كونها أحد شركائنا الموثوقين لتقديم منتجاتٍ مبتكرة في السوق». وأضاف القبيسي: «من خلال هذه الشراكة، نقدّم منتجاً سلساً يوضح الحلول الرقمية الآمنة والسليمة مالياً».

وقال سامر سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية «AFS»: «أصبحت التكنولوجيا والابتكار ضروريين في نظام المدفوعات الحديث اليوم، وتدرك الشركة أهمية تكنولوجيا العصر الحديث وتواصل إطلاق مبادراتٍ مشتركة، وتطوير منصاتٍ تدعم ازدهار ونموّ البنية الأساسية للتكنولوجيا المالية. ».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"