عادي

أسطورة ليفربول يرى استحالة رحيل محمد صلاح

17:49 مساء
قراءة دقيقتين

وكالات

مع اقتراب نهاية تعاقده مع ليفربول، رأى أحد الهدافين التاريخيين للريدز الإنجليزي، مايكل أوين، استحالة رحيل النجم المصري محمد صلاح عن الفريق.

وقال مايكل أوين عن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفرول، إن «صلاح يملك حالياً 152 هدفاً في جميع المسابقات، يحتل بها المركز التاسع على قائمة الهدافين التاريخيين للنادي الإنجليزي

لا يمكن التحدث عنه بدرجة كافية، تفانيه ولياقته، لديه عقلية رائعة في ما يتعلق برغبته في لعب كل مباراة».

وأضاف «بكل جدية، لقد كان رائعاً منذ جاء إلى ليفربول، وأصبح أفضل، إنه جزء من فريق رائع، هذا صحيح، لكنه كان أحد أسباب كونه فريقاً رائعاً».

وتابع أوين الذي احتل المركز الثامن في ترتيب الهدافين التاريخيين للنادي، بعد أن سجلتُ 158 هدفاً، تبدو معادلة وتحطيم هذا الرقم ممكنة جداً بالنسبة إلى «الملك المصري» في الموسم الحالي.

وقال أوين مازحاً في تصريحات صحفية «يا إلهي! لم أكن أعرف ذلك، على الرغم من أنني كنت أعلم أنه يقترب. عندما يقابلني الأطفال في الشوارع، لم يعد يعرفني أي من هؤلاء الشباب، ويقول آباؤهم، لقد كان يلعب كرة القدم».

وتابع: «الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أقوله مع الناس الآن، هل تعلم أنني أحرزت أهدافاً أكثر من محمد صلاح؟ ولا يمكن للجميع تصديق ذلك».

وأكمل: «بمجرد أن يتخطاني في الترتيب، لن أتمكن من الحصول على ذلك الشعور بعد الآن».

وتطرق أوين لتجديد محمد صلاح مع النادي قائلاً، أثق باستمرار صلاح مع ليفربول، وأنه لن يكرر ما قمت به في صيف 2004 عندما انتقلت إلى ريال مدريد.

واعترف: «إذا غادر صلاح ستكون هذه مفاجأة بالنسبة إلي، يجب أن أعترف بذلك، لماذا لا يبقى؟ سيحصل على عرض رائع».

وأضاف: «نعم، سيكون ذلك العقد الرئيسي في حياته حقاً، هذا يأتي وهو في ذروة قوته، ومن المحتمل أن يكون ذلك آخر عقد كبير له، يمكنك أن تفهم أن كل شيء يجب أن يكون صحيحاً من الجانبين».

وأكمل: «إلى أين يمكن أن يذهب حقاً الآن؟ لا يوجد أكبر من ليفربول أو مانشستر سيتي في الوقت الحالي. من المؤكد أنه لن يتوجه إليه أي فريق في إنجلترا، وبرشلونة وريال مدريد ليسا كما كانا في السابق، لا أستطيع تخيل فكرة باريس سان جيرمان، لماذا يذهب إلى الدوري الفرنسي وهو يلعب في الدوري الإنجليزي؟ الأمر نفسه ينطبق على ألمانيا، لا يوجد مكان آخر.

كل اللاعبين يحلمون بالقدوم إلى ليفربول أو مانشستر سيتي، في هذه اللحظة إذا كنت هناك فلن أتخلى عن ذلك».

وختم أوين: «أنا بالتأكيد لا أرى أي سبب لعدم الإعلان عن التجديد، وستكون مفاجأة بالنسبة إلي إذا لم يكن هناك إعلان قريباً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"