عادي

بالصور: «سكويد جيم» في السعودية!

10:48 صباحا
قراءة دقيقتين
(رويترز)
عشاق مسلسل «سكويد جيم»، لعبة الحبار في المملكة العربية السعودية باتوا على موعد مع إعادة تجسيد مشاهدهم المفضلة من المسلسل الدرامي الكوري، بعدة أنشطة مستوحاة من العرض الشهير في منطقة ألعاب بالرياض.
وأُتيحت الفرصة للسعوديين والمقيمين في المملكة لتجربة ألعاب مختلفة منها لعبة شد الحبل وتحدي الرخام والمشي على الزجاج، إضافة إلى الركض نحو الدمية العملاقة الشهيرة.
أعرب زوار منطقة السكويد جيم إكسبيرينس الذين استمتعوا بهذه الأنشطة عن انبهارهم وسعادتهم البالغة بالتجربة الفريدة.
من هؤلاء قالت فهدة العجمي، وهي مواطنة سعودية «جيت مع صديقتي، أنا وصديقتي جينا هنا، والتجربة حلوة، انبسطنا وشفنا العروض، العرض كان مرة حلو وإبداعي».
وقال الكويتي عبدالله العازمي، الذي زار المنطقة أيضاً واستمتع بأنشطتها، «والله الشي هذا جداً يثلج الصدر صراحة من أروع الأشياء اللي شفتها هنا بالرياض، وللأمانة أنا من أشد المعجبين بالمسلسل هذا، فالشي شيء جميل جداً».
وقالت السعودية نوف علي «ما توقعت أبداً آجي بيوم أشوف مكان مبهر زي كده، مكان اللي هي اللعبة الكبيرة كانت تحفة وأنا أركض أحس بالرهبة، أحس أنهم بيطلقون عليّ بأي لحظة، فكنت أنتفض في كل مرة أوقف فيها».
وقال طلال الفرحان، مدير الإعلام والتواصل الداخلي في السكويد جيم إكسبيرينس، «نقلنا هذه التجربة في الرياض وفي موسم الرياض تحديداً على مساحة خمسة آلاف متر مربع وباستيعاب ٥٠ إلى ٧٠ شخصاً في الجولة الواحدة.
وتابع: «عندنا تقريباً ثماني جولات في اليوم الواحد، والحمد لله رب العالمين لقينا رواجاً كبيراً جداً وحضوراً كبيراً أيضاً من سعوديين ومقيمين، انبهار كبير جداً من الحضور لهذه التجربة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"