عادي

سباق دبي الدولي للدراجات المائية اليوم

22:16 مساء
الصورة
من منافسات سابقة

يتجدد التنافس، اليوم السبت، في شاطئ الشروق في جميرا بين متسابقي الدراجات المائية على ألقاب سباق دبي الدولي للدراجات المائية - الجولة الثالثة من بطولة الإمارات 2022- والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الفعاليات في الموسم الرياضي البحري 2021-2022.

ويجمع الحدث، الذي يأتي بالتزامن مع احتفالات الاتحاد الدولي للسباقات البحرية -يو آي أم- بالمئوية 1922-2022 ما يزيد على 60 متسابقاً يتقدمهم أبطال الإمارات الذين سينافسون عدداً من نجوم هذه الرياضة والذين قدموا إلى دبي من 9 دول هي: الكويت والسعودية والبحرين وقطر وفلسطين وبريطانيا وفرنسا والمجر واليابان.

ويسعى نجوم الإمارات لوضع بصمة بارزة في السباق بعد الظهور بقوة في الجولتين الأولى بدبي، والثانية في العاصمة أبوظبي؛ حيث يتطلع راشد سهيل الطاير وخليفة خالد بالسلاح للمنافسة على صدارة ترتيب محترفي جالس جي بي 1 أمام منافسيهما الأقوياء وأبرزهم الكويتي يوسف العبد الرزاق والقطري وليد الشرشني والمجري كازا جورجي.

كما يسعى عمر عبدالله راشد وسلمان يونس العوضي لمواصلة تألقهما في فئة محترفي واقف جي بي 1 أمام الفرنسي (المتصدر) رافائيل مورين، ويعمل العوضي على تحقيق الانتصار في منافسات جالس جي بي 2، في حين يطمح بطلنا عبدالله الحمادي لاستمرار سيطرته في منافسات واقف جي بي 2 وجالس جي بي 3.