عادي

أنغام تعتذر لجمهورها: سامحوني أنا آسفة ‏

16:08 مساء
الصورة
أنغام في حفل الأوبرا

عبرت المطربة أنغام عن اعتذارها لجمهورها، ‏خلال حفل أقيم، الإثنين، بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بعد وقوع بعض المشكلات في أجهزة توزيع الصوت، ما دفعها إلى الانسحاب ‏لخمس دقائق.
وقالت وسائل إعلام مصرية، إن «أنغام غادرت المسرح لمدة 5 دقائق حتى يتم ‏تدارك انخفاض الصوت وعدم وضوحه لدى بعض الحاضرين». ‏
ووجهت أنغام رسالة اعتذار للحضور الذي قارب الـ1400 شخص، قائلة: «بعتذر ‏لكم سامحوني أنا آسفة مكنتش عارفة إن في مشكلة في الصوت».
وأوضح مهندس الصوت المسؤول عن حفل المطربة أنغام، محمد صقر في تصريحات تلفزيونية: «حفل أنغام سبقته وصلة موسيقية للفنان إسلام ‏القصبجي قدمها لمدة 35 دقيقة، والناس كانت سعيدة جداً بها، وعندما صعدت أنغام ‏على المسرح ومع دخول فرقتها وخروج الفرقة السابقة، حدث تغيير في التجهيزات ‏الخاصة بفرقتها والمايسترو هاني فرحات، واشتكت أنها لا تسمع بشكل جيد».
وأضاف: «في بداية الحفل حدث الخطأ بسبب تغيير الأوركسترا، وبعد ذلك هتف ‏شخص من الجمهور مش سامعين، وانتشرت كلمته بين الباقين مثل العدوى».‏
وخلال الحفل قدمت أنغام باقة متنوعة من أشهر أغانيها كان من بينها: «حالة خاصة جداً، وبين البنين، ونفضل نرقص، وهتشتاقوا، وحيران، وأهي جت، وهو نفس الشوق، وبقول نسياك، ومابتعلمش».