عادي

شراكة لـ«الفردان للصرافة» مع «فرود نت» الرقمية

13:51 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة الفردان للصرافة، إبرام شراكة مع منصة «Fraud.net»، وذلك لحماية كافة المعاملات والحسابات الرقمية.
وتوفر المنصة، حلولاً مبتكرة لحماية الحسابات والمعاملات الرقمية في الوقت الفعلي، وذلك من خلال عملية تحقق تكنولوجي متقدمة تتضمن معلومات عن هوية المستخدم وتفاصيل طلب الشراء. كما تقوم المنصة «Fraud.net» بتشغيل برنامج استخبارات مدعوم من منظمة العفو الدولية، بهدف تحديد حالات التصيد الاحتيالي المحتملة، والتفعيل التلقائي لإجراءات الحماية والأمان.
وفي ظل استمرار ارتفاع مخاطر الاحتيال عبر شبكة الإنترنت، تعتمد شركة الفردان للصرافة على أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا المالية على صعيد أمن المعلومات والاتصال الفائق السرعة بشبكة المعلومات العالمية، ما يسهّل على عملائها اتخاذ القرار المناسب بثقة وراحة كاملة.
وبناء على هذا التعاون، توفر منصة Fraud.net حلولاً رائدة لتعزيز الموافقة على المعاملات عبر الإنترنت، فضلاً عن توفير كافة وسائل الحماية للعملاء ومعاملاتهم وأموالهم على حد سواء، ما يمكّن الفردان للصرافة من العمل بكل فاعلية وكفاءة، ويجعلها الخيار الأمثل للتعاملات المالية الآمنة.
وقال حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة: يسعدنا إبرام اتفاقية شراكة مع منصة «Fraud.net» في خطوة رائدة تجسد التزامنا الدائم بتوفير خدمات استثنائية سهلة ومريحة ومضمونة وأكثر أماناً لعملائنا. نحن في الفردان للصرافة نسعى باستمرار لتوفير طرق مبتكرة لتعزيز تجربة عملائنا، وتقديم الحماية اللازمة لكافة المعاملات الرقمية. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستوفر مستويات إضافية من الطمأنينة لآلاف الأفراد الذين يستخدمون خدماتنا كل يوم.
وقال ويتني أندرسون، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ «Fraud.net»: يسرنا التعاون والعمل مع «الفردان للصرافة»، إحدى أهم شركات تقديم الخدمات المالية في دولة الإمارات، كما يشرفنا اختيارنا للعمل إلى جانبها لتعزيز خطتها الاستراتيجية المتمثلة في إجراء كافة الخدمات والمعاملات رقمياً دون الحاجة إلى زيارة فروعها. نحن نتطلع إلى تعزيز علاقة مثمرة بين مؤسساتنا وعملاء الفردان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"