عادي

فيديو| بعد صفعه كريس روك أثناء «الأوسكار».. ويل سميث يعتذر باكياً: أبدو كالأب المجنون

20:26 مساء
قراءة دقيقتين

أعتذر الممثل الأمريكي ويل سميث، حائز «الأوسكار» في كلمة ألقاها عقب تسلمه الجائزة، بعد أن صفع مقدم الحفل الممثل كريس روك.

وقال سميث: «أود أن أعتذر للأكاديمية، ولجميع زملائي. فهذه لحظات جميلة، وأنا لا أبكي متأثراً بفوزي، لأن الأمر لا يتعلق بالفوز بجائزة بالنسبة لي، بل أبعد من ذلك بكثير».

وأضاف: «الفن يجسد الحياة. أبدو كالأب المجنون. الحب يجعلك تفعل أشياء مجنونة!». مشبهاً نفسه بريتشارد وليامس الذي درّب ابنتيه من أجل أن تحققا نجاحاً في رياضة كرة المضرب».

وصفع ويل سميث، قبل تسلمه جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم (كينج ريتشارد) «الملك ريتشارد»، مقدم حفل توزيع الجوائز، الممثل الكوميدي كريس روك، على الوجه براحة يده، ووجه له السباب، بسبب سخرية روك من مظهر زوجته في الحفل الذي أقيم الأحد.

اقرأ أيضاً: ثأر قديم بين زوجة ويل سميث وكريس روك.. قصة الصفعة الأشهر في تاريخ الأوسكار

وكان روك قد سخر من تسريحة شعر زوجة سميث، جادا بينكيت سميث، المشار إليها في فيلم «جي. آي. جين»، والذي حلقت فيه الممثلة ديمي مور شعر رأسها.

وسار سميث على خشبة المسرح وصفع روك، فيما بدا للوهلة الأولى أنها مزحة مكتوبة مسبقاً، لكن المزاج العام تحول إلى الكآبة بعد لحظات عندما عاد سميث إلى مقعده، وصاح مرة أخرى «لا تنطق اسم زوجتي بفمك البغيض».

ولعب سميث (53 عاماً) دور ريتشارد وليامز الأب لبطلتي التنس فينوس وسيرينا وليام

ووفقاً لمجلة «بيبول» الأمريكية، فإن صفعة النجم الأمريكي ويل سميث على وجه مقدم حفل الأوسكار، كريس روك، لم تكن رد فعل لسخريته من شعر زوجته فقط، لكن أسبابها تعود على ما يبدو إلى عام 2016.

ففي تلك السنة أعلنت زوجة الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث جادا، مقاطعتها حفل الأوسكار، متهمة الأكاديمية بتجاهل الأقليات.

حينها، كان روك أيضاً يقدم الحفل، فرد على ادعائها بشكل ساخر كذلك حينها، قائلاً: «لا يمكنك مقاطعة حدث لم تتم دعوتك إليه أصلاً».

وعلى ما يبدو فإن قلب سميث لا يزال حانقاً من ذاك التعليق، وقد عاد ليتفجر الاثنين بعد سخرية مقدم الحفل من شعر جادا، وفقاً للمجلة الأمريكية.

أخبار ذات صلة:

تسبب في صفعه لكريس روك.. ما هو مرض زوجة ويل سميث؟

بالفيديو.. ويل سميث يصفع مقدّم حفل جوائز الأوسكار بسبب سخريته من زوجته

«الملك ريتشاردز» بين صفعة سميث وعجز الملك

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"