عادي

سلطان النعيمي يفتتح مركز «فاست» لفحص وتسجيل المركبات في عجمان

21:06 مساء
قراءة دقيقتين

عجمان: «الخليج»

افتتح اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان مركز «فاست» لفحص وتسجيل المركبات في منطقة الجرف، الذي تديره هيئة دعم الخدمات الأمنية برئاسة قائد شرطة عجمان.

حضر الافتتاح العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، والعميد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموارد البشرية، والعميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد سلطان خليفة بن حارب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، ومحمد عبد الله الشامسي مدير عام هيئة دعم الخدمات الأمنية.

وقال قائد عام شرطة عجمان، إن إنشاء المركز جاء ضمن جهود تعزيز جودة الخدمات المقدمة للجمهور في مجال فحص وتسجيل المركبات، من خلال تقديم خدمات نوعية ومتميزة من أجل إسعاد المتعاملين، وهو تجسيد للالتزام المتواصل من القيادة العامة لشرطة عجمان بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، تحقيقاً للمزيد من السعادة لكافة المتعاملين.

وقام القائد بجولة تفقدية برفقة الضباط شملت مرافق المركز المختلفة اطلع خلالها على سير العمل في خدمة المتعاملين وعلى آلية فحص المركبات والأجهزة المستخدمة، مؤكداً على أهمية جودة الخدمة المقدمة والتركيز على إسعاد المتعاملين، وتقليل زمن تقديم الخدمة.

وأوضح العقيد سلطان خليفة بن حارب أن المركز يقدم أحدث خدمات فحص وترخيص المركبات وخدمات التأمين ويعمل بثلاث حارات فحص للمركبات الخفيفة والمتوسطة والدراجات النارية، وهو مجهز بأحدث الأجهزة ومعدات الفحص اللازمة لضمان فحص دقيق وفق المعايير والمواصفات المحددة في الدولة.

وقال إن الأجهزة المستخدمة تتميز بدقتها خصوصاً في ما يتعلق بفحص نسبة الكربون في عوادم المركبات لضمان الالتزام بمعايير الحفاظ على البيئة، وفحص المكابح والهيكل وأساسيات الأمن والسلامة في المركبة.

وأكد محمد عبد الله يوسف الشامسي أن إدارة مركز فاست تحرص على تعزيز جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتبذل كل الجهود الممكنة لتعزيز سعادتهم ورضاهم، مشيراً إلى أن خدمة فحص وترخيص المركبة في المركز تقدم بسهولة وبسرعة دون أن يضطر مالك المركبة إلى النزول منها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"