عادي

بماذا ردت بطلة «لعبة العروش» على استخدام معجبيها صورة عمرو مصطفى؟

13:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تصدر اسم إميليا كلارك، نجمة مسلسل «لعبة العروش» منصات التواصل الاجتماعي في مصر، بعد أن قامت صفحة رسمية لمحبيها على «فيسبوك»، بوضع صورة الملحن المصري عمرو مصطفى، أثناء انفعاله في لقاء تلفزيوني سابق، قائلاً جملة اشتهرت بشكل كبير مؤخراً:«في رمضان!»، كصورة رئيسية للصفحة.
واستخدم متابعو كلارك الصورة في تعليقاتهم على منشوراتها على «فيسبوك» بشكل كثيف، حتى ضاقت ذرعاً بهذه الصورة التي يبدو أنها لا تعرف إلى ما ترمز إليه.
وقالت الصفحة الرسمية التابعة لمحبي إميليا كلارك على «فيسبوك»: «توقفوا عن إرسال هذه الصورة لي»، قبل أن يقرر القائمون على الصفحة تغيير الصورة، إلى صورة عمرو مصطفى.
وكتبت الممثلة تعليقاً على إحدى صورها قالت فيه:«كفوا عن استخدام هذه الصورة»، وتضمنت «إيموجي» غاضباً، ما أثار موجة من التعليقات الكوميدية من جانب متابعيها.
وكانت كلارك نشرت في السابع من إبريل/ نيسان، صورة تجمعها مع محمد صلاح، لتنهال تعليقات المصريين بصورة مصطفى، في إشارة إلى جملته الشهيرة «في رمضان!»، لتحقق الصورة شهرة كبيرة.
ويذكر أن مصطفى ظهر في لقاء تلفزيوني قبل 8 سنوات مع المذيع الراحل وائل الأبراشي، والناقد طارق الشناوي، وهو منفعل للغاية على أحد مشاهد مسلسلات رمضان، قائلاً بتعجب: «في رمضان!.. في رمضان!».
ورد الفنان عمرو مصطفى في صفحته على «فيسبوك» على كلارك بعد أن استخدمت صورته: «معلش يا إميليا، بس أنا متجوز».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"