عادي

نادي الإمارات يختتم بطولتي بوليله والخضر

18:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اختتمت بنجاح كبير منافسات بطولتي المغفور له بإذن الله محمد علي بوليله والمغفور له بإذن الله عبد اللطيف الخضر ضمن فعاليات دورة نادي الإمارات الرياضية الرمضانية برأس الخيمة.
وأكد فريقا متحف المستقبل وجلفار جدارتهما بالفوز باللقب بتحقيقهما الفوز على فريقي اللوفر أبوظبي والمرجان في المباراتين النهائيتين على ملعب رقم 2 بنادي الإمارات.
شهد حفل الختام يوسف عبدالله البطران رئيس مجلس إدارة النادي وسلطان علي بوليله ووليد محمد عبد الكريم النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، وحمدان عبداللطيف الخضر.
وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولتين سعود الخابوري، وزيد أنس، فيما ذهبت جائزة أفضل حارس في البطولتين لجاسم أحمد مراد وماجد أبو فخر وجائزة هداف البطولة حصل عليها اللاعبان يونس سيد برصيد 5 أهداف وذياب علي برصيد 6 أهداف، وجائزة أصغر لاعب في البطولة حصل عليها عبدالرحمن جمعة من مواليد 2015، وجائزة أصغر حارس حصل عليها عمر الشريدي من مواليد 2015، وجائزة اللاعب المثالي في البطولة حصل عليها حمدان خليل الحمادي.
وهنأ يوسف البطران رئيس مجلس إدارة النادي، الفرق الفائزة بالبطولة، موجهاً كذلك شكره وتقديره للمكرمين من القيادات التعليمية، مثمناً دورهم الفاعل في الميدان التعليمي، وأوضح أن تكريم النادي لهم ما هو إلا لمسة وفاء لدور النادي المجتمعي وتأكيداً لدعوة قيادتنا الرشيدة الدائمة لتثمين ما قدمه الرواد من جهود في مسيرة الوطن والمواطن .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"