عادي

«الصقور» يبحث عن طوق النجاة في زعبيل

01:34 صباحا
الصورة

الشارقة: علي نجم

يشهد ثاني أيام الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين إقامة مباراتين اليوم السبت، حين يستقبل الوصل ضيفه الإمارات الأخير على أرض الأول في زعبيل، ويلتقي عجمان مع خورفكان في مواجهة تحسين المراكز. وتأجلت مباريات الشارقة مع العروبة، والعين مع شباب الأهلي، وبني ياس مع الجزيرة إلى 30 الحالي.

في اللقاء الأول، يريد الوصل السابع (26 نقطة) النهوض من كبوة الخسارة الأخيرة أمام العين، حين يستقبل على أرض ملعب زعبيل ضيفه الإمارات الأخير (9 نقاط).

يعاني الوصل مرحلة من عدم الاستقرار على مستوى النتائج، بعدما حقق تعادلاً وفوزاً وخسارة في الجولات الثلاث الأخيرة على التوالي، مما فوت على نفسه فرصة الاقتراب إلى المركز السادس في جدول الترتيب.

ويأمل المدرب البرازيلي هيلمان أن يستغل الفريق عامل الأرض، وأن يجد لاعبوه طريقهم إلى شباك الضيف الذي يعاني من ضعف دفاعي، بعدما تلقى مرمى «الصقور» 47 هدفاً في الجولات ال 20 السابقة.

ويدرك الإمارات الضيف أن مباراة اليوم ستكون بمثابة الأمل الأخير،حيث يملك 9 نقاط فقط قبل 6 مراحل من ختام البطولة.

ويستقبل عجمان ثامن جدول الترتيب (25 نقطة) في العاشرة مساء ضيفه خورفكان الحادي عشر (21 نقطة)، والسعيد بفوزه الكبير في المرحلة السابقة على بني ياس. ويتطلع «البرتقالي» إلى إيقاف عداد الهزائم، بعدما تجرع مرارة الخسارة في الجولات الثلاث الأخيرة، ليسجل تراجعاً غير متوقع في جدول الترتيب.

من جانبه، يحتاج خورفكان إلى استغلال الفوز الثمين الذي تحقق في الجولة السابقة على بني ياس برباعية، مما قلص من حجم الضغوط التي عانى منها الفريق ومديره الفني الأرجنتيني كالديرون.