عادي

كلوب يكشف الأجواء داخل أسوار ليفربول خلال مساعيهم لحصد «الرباعية»

15:14 مساء
قراءة دقيقتين
يورجن كلوب
ليفربول - رويترز
يسعى ليفربول لنيل رباعية تاريخية في وقت يؤكد مدربه يورجن كلوب أن الضغط «ليس حاضراً» في هذه المساعي، مع استعداد فريقه لمواجهة ولفرهامبتون واندرارز في اليوم الأخير من الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويتعين على ليفربول، الذي فاز بالفعل بلقبي الكأس المحليين، الفوز على ولفرهامبتون الأحد على أمل تعثر مانشستر سيتي المتصدر أمام أستون فيلا ليضمن حصد لقب الدوري.
وقال كلوب، الذي سيخوض فريقه أيضاً نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في غضون أسبوع: «لا يمكنني الحديث عن الضغط الذي يتعرض له الفريق الآخر، لكن ليس هناك أي ضغط يقع علينا. نعلم أنه يجب علينا الفوز لكننا نحقق ذلك الآن منذ فترة من الزمن. لا يتعلق الأمر بعبارة ماذا لو. ليس لدينا هذا التفكير. بالنسبة لنا، فنحن نمر بأجواء إيجابية ومميزة للغاية. إذا كان لديك أي شيء تخسره، فسيكون الأمر مختلفاً، لكن ليس لدينا ما نخسره».
وخسر ليفربول اللقب أمام سيتي في اليوم الأخير من موسم 2018-2019. وقال كلوب إن فريقه سيواصل تصعيب المهمة على فريق المدرب بيب جوارديولا حتى في حال تكرار المنافس لما حدث سابقاً يوم الأحد.
وأضاف المدرب الألماني: «لقد أدت أكبر الهزائم في حياتي إلى تحقيقي أكبر النجاحات في حياتي، ومهما كان موقعي ومهما حدث يوم الأحد، لن نتوقف. لن نتوقف عن المحاولة. نعم، لدينا أفضل منافس على صعيد كرة القدم العالمية، وهو أمر مؤسف بعض الشيء لكننا نلاحقهم باستماتة وهذا ليس بالأمر الرائع تماماً. لكن حسناً. دعونا نرى».
ويسعى سيتي للحصول على لقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة في خمس سنوات بينما يبحث ليفربول عن لقبه الثاني منذ موسم 2019-2020.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"