عادي

مشاركات قارية وإقليمية لحكامنا الدوليين في يونيو

21:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كلفت إدارة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقماً إماراتياً دولياً ضمن أطقم الحكام التي ستُدير مباريات نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً في العاصمة الأوزبكية طشقند خلال الفترة من 1 إلى 19 يونيو المقبل.

ويضم طاقمنا الوطني الدولي كلاً من حكام الساحة عادل النقبي، وعمر آل علي، ويحيى الملا، والحكمين المساعدين سبت عبيد، وعلي راشد النعيمي.

ويُشارك علي البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مُقيماً للحكام الذين سيُديرون مباريات المجموعة الأولى ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها دولة الكويت في الفترة من 8 إلى 14 من الشهر المقبل.

وفي سياق متصل، عيّن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الحكمين الدوليين أحمد الغيص وياسر الزعابي ضمن طاقم الحكام المُكلف بإدارة مباريات بطولة غرب آسيا الرابعة لكرة قدم الصالات التي يستضيفها الاتحاد الكويتي لكرة القدم في الفترة من 4 إلى 12 يونيو 2022.

ورشحت لجنة الحكام باتحاد الكرة بناءً على طلب من الاتحاد الياباني لكرة القدم حكم الساحة الدولي أحمد عيسى درويش، والحكم المساعد الدولي جاسم آل علي لإدارة مباريات في بطولة الاتحاد الياباني الدولية الودية «كأس كيرين 2022» في مدينة أوساكا اليابانية في الفترة من 10 إلى 14 من الشهر ذاته.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"