عادي

وكيلة كورنادو : اللاعب سعيد في اتحاد جدة..وعودته لدوري الإمارات مجرد تكهنات

21:42 مساء
قراءة 3 دقائق
1
إيجور كورونادو

* النصر يغلق باب الاستغناء عن شامبيه بشكل نهائي

دبي: علي نجم

كشفت دايزي براندينو وكيلة أعمال البرازيلي إيجور كورونادو، أن اللاعب يشعر بالسعادة والارتياح في صفوف اتحاد جدة الذي يصارع من أجل الفوز بلقب الدوري السعودي، مع الاقتراب من آخر جولتين من عمر المسابقة.

وفي اتصال مع دايزي الموجودة في بوينس آيرس حالياً، أوضحت أن ما يدور عن إمكانية عودة كورونادو إلى الإمارات في الوقت الراهن مجرد اجتهادات، ولم يحدث أن دخل اللاعب في مفاوضات مع فرق إماراتية، سواء الشارقة أو أحد أندية العاصمة.

وأوضحت أن اللاعب يعيش حالة من الاستقرار في جدة، وكافة الأمور داخل النادي تسير على خير ما يرام، ولا يوجد تأخير أو مشاكل قد تعجل برحيل اللاعب، وفي حال كانت هناك تفاصيل أخرى بين اتحاد جدة والشارقة، فتلك قصة تتعلق بالناديين وليس للاعب شأن بها.

وختمت قائلة: «ندرك حب الجماهير في الإمارات للاعب إيجور، وأشدد على أن تركيز اللاعب في الوقت الراهن على جولات الحسم، وكل ما يريده أن يعيد اتحاد جدة إلى منصات التتويج».

علي مدن

على الجانب الآخر، أكدت مصادر أن اللاعب البحريني علي مدن قرر حسم مصيره وتحديد هوية الفريق الذي سيدافع عن ألوانه الموسم المقبل، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية.

وكان اللاعب قد برز في الموسم الماضي مع العروبة، وشكل علامة فارقة في مسيرة الفريق الذي ودع عالم الأضواء في اليوم الختامي من عمر المسابقة.

وتلقى اللاعب الدولي البحريني 3 عروض في الأيام الأخيرة وعرضاً خليجياً آخر، وسط اهتمام كل من عجمان والبطائح ودبا الفجيرة لكسب خدماته.

من جهة أخرى، يريد اتحاد كلباء تمديد عقد إعارة لاعب شباب الأهلي أحمد جشك الذي دافع عن ألوان النمور الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

ويبدو أن المفاوضات دخلت مرحلة وضع الخطوط العريضة، خاصة مع سعي الناديين لإبرام صفقة تبادلية قد تتضح معالمها أكثر في القادم من الأيام.

ودخل اسم حمدان ناصر مدافع شباب الأهلي الذي دافع عن ألوان خورفكان الموسم الماضي «بورصة الانتقالات»، بعدما أبدى أكثر من فريق رغبتهم في ضم المدافع الذي يمتاز بالصلابة والقوة والطامح لاسترداد قيمته كواحد من أبرز المدافعين في دورينا، أملاً في أن يجد فرصته من جديد والانضمام إلى قائمة منتخبنا الوطني في القادم من الاستحقاقات الرسمية.

على صعيد آخر، يبدو أن النصر أغلق بشكل شبه نهائي باب الاستغناء عن الحارس أحمد شامبيه، بعدما رفض كل العروض التي انهالت على الإدارة في الفترة السابقة.

وأبدى مسؤولو النادي رغبتهم في ضمان استمرار الحارس الذي تألق في الذود عن حراسة العرين الأزرق، كما سجل اسمه في سجلات «الأرقام القياسية» بعدما تصدى ل3 ركلات جزاء في مباراة واحدة أمام الشارقة هذا الموسم.

ويبدو أن العميد قرر إجراء التغيير الكبير على مستوى هيكلة اللاعبين الأجانب في تشكيلته، بعدما لم يجدد عقد الإسرائيلي ضياء سبع، في الوقت الذي يمكن أن يسمح به في خروج لاعب الرأس الأخضر ريان منديز على سبيل الإعارة إلى فريق محلي أبدى رغبة بضم اللاعب الذي أمضى حتى الآن 4 مواسم في دورينا، خاض خلالها 88 مباراة سجل فيها 30 هدفاً (20 مع الشارقة، و10 أهداف مع النصر).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"