عادي

تصاعد قضية ناشئ أجبر على خلع قميص الأهلي في النادي الإسماعيلي

17:22 مساء
قراءة دقيقتين
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بقضية الناشئ الذي تم إجباره على خلع قميص النادي الأهلي الذي يرتديه قبل الدخول إلى بوابة نادي الإسماعيلي؛ حيث كان يخضع لاختبارات قبول الناشئين للفرق السنية.
وأثار مقطع الفيديو الذي يبين إجبار الناشئ على خلع قميصه وارتداء آخر ردود فعل واسعة، إلى درجة استدعت إصدار بيان من الإسماعيلي يوضح موقفه، كذلك اعتذار أسطورة النادي السابق حسني عبد ربه عن الواقعة.
وقال خالد القماش رئيس قطاع الناشئين في الإسماعيلي إن التعليمات واضحة في هذا الشأن، بأن يتم توحيد القمصان خلال الاختبارات، وما حدث هو أن رجل الأمن على بوابة النادي منع الناشئ أثناء دخوله للاختبارات وهو يرتدي قميص الأهلي.
وظهر محمود عبد الوهاب والد الناشئ في حديث صحفي تفاصيل ما حصل، وقال: أنا أحب الأهلي وأولادي أيضاً، وعندما ذهبنا إلى نادي الإسماعيلي لخوض الاختبارات، تعرضنا لبعض المضايقات وطلبوا من نجلي خلع قميص الأهلي لأنها تعليمات من الإدارة ألاّ يرتدي أي طفل قميص أي فريق آخر.
وتحدث عن سبب الذهاب إلى الإسماعيلي بدلاً من الأهلي، قال: لا نستطيع الوصول إلى ملعب الأهلي بسبب الازدحام الشديد في الاختبارات، ولذلك ذهبنا إلى اختبارات الإسماعيلي.
موقف الأهلي
واستدعى ما حدث ردود أفعال عدة، وكتب إبراهيم المنيسي الإعلامي بقناة الأهلي، عبر حسابه على «تويتر»: «ناشئ الشرقية الأهلاوي، الذي رفضوا دخوله اختبارات الإسماعيلي بفانلة الأهلي، عليه الحضور للكابتن خالد بيبو لخوض اختبارات الأهلي بمدينة نصر، أحد أيام الأحد والإثنين والثلاثاء. ولا يهمك يا ابني».
وبالفعل خضع الناشئ لاختبارات النادي الأهلي، الأحد، ولقد ظهر وهو يرتدي القميص الأحمر تحت إشراف خالد بيبو.
من جهته، كتب حسني عبد ربه مدير الكرة في الإسماعيلي: أرفض ما حدث للطفل الصغير الذي لا نعلم هل يمتلك غير هذا التيشرت أم لا، وكان يجب منحه تيشرت النادي الإسماعيلي واحتضانه حتى نتعامل مع طفل بطريقة صحيحة وأنا أدعو الطفل ووالده لمقابلتي بالنادي لمنحه تيشرت النادي الإسماعيلي واختباره من اللجنة في وجودي، ونريد أن نصنع الانتماء ونمحي التعصب الذي يعود على النادي بضياع المواهب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"