عادي

«الإمارات إنترناشونال للغاز» تزود مشاريع «كيو للعقارات» بنظم الغاز

17:31 مساء
الصورة
الإمارات

أبوظبي: «الخليج»

وقعت «شركة الإمارات إنترناشونال للغاز»؛ إحدى شركات مجموعة «إي إتش سي للاستثمار»، مذكرة تفاهم مع «كيو للعقارات»؛ الذراع التطويرية لمجموعة «كيو القابضة»، بهدف توفير خدمات إمداد الغاز لمشروع «ريم هلز».
وستعمل «شركة الإمارات إنترناشونال للغاز»، بموجب المذكرة، مزوداً لخدمات الغاز لمشاريع «كيو للعقارات» عبر دراسات جدوى اقتصادية، وتقديم الدعم التقني والتشغيل والصيانة لأنظمة الغاز في المشروع.
وبموجب المذكرة ستعمل شركة الإمارات إنترناشونال للغاز على تركيب نظام توريد الغاز لمشروع «ريم هلز» السكني الفاخر الذي أطلق مؤخراً بتكلفة إجمالية تبلغ 8 مليارات درهم في جزيرة الريم في أبوظبي، كواحد من المشروعات الرائدة لـ«كيو للعقارات».
ووقع المذكرة مصطفى رشاد، الرئيس التنفيذي لشركة «الإمارات إنترناشونال للغاز»، وماجد فؤاد عودة، الرئيس التنفيذي لشركة «كيو القابضة»، بحضور خليفة يوسف الخوري، نائب رئيس مجلس إدارة «كيو القابضة»، وعلي الجبيلي، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لشركة إثمار القابضة.
وقال مصطفى رشاد، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات إنترناشونال للغاز: «تعاوننا مع كيو للعقارات، دليل على الرؤية المشتركة لكلتا الشركتين في تحقيق معايير عالمية المستوى، وتطبيق أفضل الممارسات في مجال التطوير العقاري والتجاري والصناعي في جميع أنحاء المنطقة».
من جهته، قال ماجد فؤاد عودة، الرئيس التنفيذي لـ«كيو القابضة»: «تعكس هذه الاتفاقية التزامنا بتقديم خدمات عالية المستوى لسكان مشروع «ريم هلز» السكني الفاخر المبني على تلة معمارية، ويتسم بالابتكار والتميّز والرفاهية وسط بيئة فريدة توفر كافة وسائل الراحة والمرافق عالميّة المستوى، وتمنحهم أجواء ملأى بالسكينة والرفاهية والاسترخاء للاستمتاع بتفاصيل حياتهم اليومية».
وأضاف: «بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة الإمارات إنترناشونال للغاز، فإننا نفي بالتزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة والكفاءة في الوحدات السكنية في ريم هلز لنجمع بذلك الاستدامة والفاعلية مع الرقي والراحة في مشروعنا الرائد».