عادي

«kaduva» يضيء سماء دبي بعرض احتفالي بالـ«درونز»

17:30 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: مها عادل
احتفلت شركة فارس فيلم، الأربعاء 29 يونيو، بإطلاق عروض فيلم الإثارة الهندي KADUVA بلغة المالايالامية الهندية، والتي تعني «النمر»، والذي من المقرر طرحه بدور السينما يوم 7 يوليو 2022.
بدأ العرض الضوئي الاحتفالي الذي أضاء سماء دبي بتشكيلات مبهرة باستخدام طائرات الـ«درونز»، في تمام التاسعة مساءً، واستمر عشر دقائق متواصلة من الإبهار، بكيفية التحكم في رسم وكتابة عناوين الفيلم، ورموزه بنقاط ضوئية تتلألأ مثل النجوم في السماء. وتمكن سكان دبي من مشاهدة العرض بجوار شارع الشيخ زايد، ومول الإمارات، بحضور نجوم وصناع الفيلم، عقب المؤتمر الصحفي الذي نظمته شركة فارس فيلم، للكشف عن ملامح الفيلم وقصته.
شهد الحدث الاستثنائي الذي يعد فريداً من نوعه لأي إصدار فيلم في المنطقة على حسب المنظمين، الممثلون بريثفيراج سوكوماران وفيفيك أوبيروي وساميوكتا مينون والمنتج ليستين ستيفن، وأحمد جولشين، رئيس شركة فارس فيلم.
وخلال المؤتمر عبر أحمد جولشين، رئيس شركة فارس عن سعادته بهذا الحدث، وقال: «أعمل في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1964، وأطلقت العديد من الأفلام، لكن ليس بهذا الحجم».
ويتابع: «التواجد في هذه الصناعة لأكثر من 55 عاماً، جعل من أولوياتي أن أكون أول من يبدأ بالابتكار، وتزداد روابطنا بشركة Prithviraj Production قوة مع كل فيلم نعمل عليه معاً، ونهدف إلى إنشاء وبدء أفكار جديدة للترويج لأفلامنا وتقديمها إلى سكان المالايالي حول العالم، لطالما آمنت بصناعة الأفلام المالايالامية، وقد عززت ثقتي بها الليلة، فقد كان امتيازاً لشركة فارس فيلم لتوجيه هذا الإطلاق بهذا الحجم».
وقال بطل الفيلم بريثفيراج: «من مشاهدة العرض الضوئي، اتضح لنا جميعاً أن هذه لحظة تاريخية ليس فقط في المالايالامية أو السينما الهندية، لقد كانت لحظة فارقة في كيفية تسويق السينما في جميع أنحاء العالم».
وأضاف: «يبدو أننا في المستقبل، سنحتاج إلى طرق أحدث وأفضل للترويج لأفلامنا، فالسوق الدولية للسينما نمت أضعافاً مضاعفة، ولا يوجد أفضل من أحمد جولشين لقيادة هذا الابتكار، لقد كان في الصناعة لفترة طويلة، وهو يعرف إلى أين يقودنا بعد ذلك. فقد كان الحدث بالتأكيد تاريخياً، كان الأمر مذهلاً».
وقال ليستين ستيفين منتج الفيلم: «كان حدثاً تاريخياً، ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذا الإصدار الرائع لفيلمنا، خالص امتناننا لأحمد جولشين من فارس فيلم على هذا الدعم».
تدور أحداث الفيلم الهندي في أجواء من الحركة والإثارة أواخر تسعينيات القرن الماضي، حول حياة المزارع الشاب عالي المدى كوروفاتشان، وقصة منافسته مع الضابط رفيع المستوى جوزيف تشاندي في شرطة ولاية كيرالا. تبدأ العداوة عندما يبدأ جوزيف تشاندي في تدمير كوروفاتشان لإرضاء غروره، وينتهي الأمر بكوروفاتشان في السجن، وتبدأ قصة الانتقام عندما يخرج كوروفاتشان من السجن. والفيلم من إخراج شاجي كيلاس.
يذكر أن تصوير الفيلم بدأ في إبريل 2021، وتوقف بسبب زيادة حالات COVID-19 في ولاية كيرالا، واستؤنف التصوير مجدداً في أكتوبر، واكتمل في مارس 2022، وتم تصوير الفيلم بشكل أساسي في بالا، إراتوبيتا، فانديبيريار، مونداكايام، وإرناكولام.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"