عادي

محمد بن زايد وسلطان والنعيمي وسعود بن صقر يؤدون صلاة العيد

01:00 صباحا
الصورة

يؤدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين في جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي.

ويؤدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد الشارقة.

ويؤدي الصلاة إلى جانب صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيوخ وكبار المسؤولين وجموع المصلين من المواطنين والمقيمين أبناء الجاليات العربية والإسلامية.

ويستقبل صاحب السمو حاكم الشارقة عقب صلاة عيد الأضحى المبارك بقصر البديع العامر وعلى مدى يومين جموع المهنئين بهذه المناسبة السعيدة من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة ووجهاء وأعيان البلاد وجموع المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمين في الدولة.

كما يؤدي صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين في جامع الشيخ راشد بن حميد النعيمي مقابل قصر الزاهر.

ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه.. سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في عجمان.

كما يؤدي صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الشيخ خليفة بن زايد الكبير بمنطقة الرفاعة برأس الخيمة.

ويؤدي الصلاة، إلى جانب سموهما، عدد من الشيوخ ورؤساء ومديري الدوائر الاتحادية والمحلية وجموع المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية.

ويستقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في مجلس الضيافة بخزام، جموع المهنئين بهذه المناسبة المباركة من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمة بالدولة.

ويؤدي سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد الشيخ أحمد بن راشد المعلا بمنطقة الراس في أم القيوين.

ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه عدد من الشيوخ والمسؤولين ومديري الدوائر المحلية والاتحادية والمواطنين والمقيمين بأم القيوين.

ويستقبل سمو ولي عهد أم القيوين بقصر سمو الحاكم عصراً جموع المهنئين بهذه المناسبة المباركة من الشيوخ والمسؤولين والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمة بالدولة.

ويؤدي سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد المغيرة في مدينة المغيرة بمنطقة الظفرة.

ويؤدي الصلاة إلى جانب سموه عدد من المسؤولين وأعيان المنطقة وجمع من المصلين من المواطنين والمقيمين.