عادي
مرشد المرر: نجاح المدرسة الصربية دفعنا للاختيار

نيبوشا: «الظفرة» لن يعاني مجدداً وأفخر بالعمل معه

23:08 مساء
قراءة 3 دقائق
مرشد المرر ونيبوشا خلال تقديم المدرب لوسائل الإعلام

أكد الصربي نيبوشا فيسوفينتش المدير الفني الجديد لنادي الظفرة، أنه يمتلك انطباعاً جيداً عن كرة القدم في الإمارات، كوّنه من خلال علاقته بمواطنه فوك رازوفيتش المدير الفني الأسبق لنادي الظفرة، ومن خلال مشاهدة بعض مباريات دوري أدنوك للمحترفين.

وأوضح المدرب الصربي، خلال مؤتمره الصحفي التقديمي لوسائل الإعلام في أبوظبي، أنه خلص إلى أنه لا توجد مباراة سهلة بدوري أدنوك للمحترفين، وأن الفرق عادة تحقق الفوز بصعوبة بالغة، ويظهر ذلك بشكل واضح في النتائج التي تنتهي عليها المباريات.

وشدد مدرب الظفرة الجديد على أن فريقه يحتاج إلى العمل المكثف من أجل أن يظهر بشكل مميز في الموسم الجديد، ويكون قادراً على تقديم مستوى جيد، مضيفاً أنه يشعر بسعادة غامرة كونه يعد جزءاً من هذا النادي.

وقال نيبوشا: إنه يشكر إدارة النادي على منحه فرصة أن يكون جزءاً من منظومته، مشيراً إلى رغبته القوية ببدء مهمته مع الفريق سريعاً.

وكشف المدرب الصربي أن عمله في الظفرة، يعد هو المحطة الأولى له في منطقة الخليج، مستدركاً أنه يعرف الكثير عن كرة الإمارات بفضل صديقه فوك رازوفيتش الذي أطلعه على كل الأمور في المنطقة.

قال نيبوشا: إنه شاهد الظفرة من خلال بعض مباريات الموسم الماضي، عندما عانى الفريق في المراحل الأخيرة للدوري، واصفاً ذلك بالموقف الصعب، ومؤكداً أنه لا يرغب بأن يمر الفريق بنفس الأمر معه، مما يستوجب التحضير بطريقة صحيحة، وأكد أن ذلك يتطلب أن يكون الجميع يداً واحدة حتى يتمكن الفريق من تحقيق النجاح.

وعن حاجة الفريق من المراكز واللاعبين، قال المدرب الصربي: إنه شاهد مباريات لأندية الدوري حتى يتعرف إلى نوعية اللاعبين الذين يمكنهم النجاح وأوضح أنه يعمل حالياً بشكل مشترك مع اللجنة الفنية بالنادي من أجل إبرام الصفقات الجديدة وفق احتياجات الفريق الفنية. وكشف مدرب الظفرة عن علاقة عمل ربطته سابقاً بالمدير الفني لنادي العين الأوكراني سيرجيو ريبروف عندما عملا سوياً بالدوري المجري والتقيا أكثر من مرة، مشيداً بما يمتلكه مدرب العين من إمكانات ومؤكداً تشوقه للقائه مرة أخرى بدوري أدنوك للمحترفين.

ولم يخف المدرب الصربي، في ختام مؤتمره الصحفي، رغبته في تحقيق الألقاب مع نادي الظفرة، قائلاً: «لقد حققت ألقاباً في بطولات الكأس خلال مسيرتي وبالنسبة لي أفضل الفوز بالكؤوس لأن المنافسة تكون قصيرة، خلال 3 إلى 4 مباريات ويمكنك الحصول على لقب».

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم مرشد خلفان المرر، أن التعاقد مع المدرب الصربي نيبوشا فيسوفينتش جاء وفق رؤية اللجنة الفنية، وباعتماد من مجلس إدارة النادي، نظراً لأن المدربين الصرب حققوا نجاحات جيدة خلال قيادتهم للفريق.

وأوضح المرر أن نيبوشا قادر وبما يملكه من قدرات وخبرات أن يعيد الفريق لتقديم المستوى المعروف عنه خلال الموسم القادم، وأن يساعد في تطور لاعبي الفريق مع بناء فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب.

وكشف رئيس شركة الظفرة لكرة القدم أن اللجنة الفنية بالنادي قامت بدراسة أكثر من سيرة ذاتية لمدربين مختلفين وارتأت بعدها، التعاقد مع المدرب الصربي متمنياً التوفيق للمدرب مع الفريق خلال الموسم الجديد.

وأضاف المرر أنه يدرك أن الشارع الرياضي يريد أن يشاهد فريق الظفرة الذي يقدم كرة قدم المعروفة في وجود لاعبين مواطنين ومحترفين مميزين، مشيراً إلى أن هدفهم في هذا الموسم هو تحقيق ذلك مع المدرب نيبوشا.

وكشف رئيس شركة الظفرة لكرة القدم أن اللجنة الفنية للنادي تدرس وتراقب أكثر من لاعب من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مؤكداً حرص النادي على أن يكون الاختيار عن طريق اللجنة الفنية بالتشاور مع المدرب، مضيفاً أن الشركة ستقوم بالإعلان عن الصفقات الجديدة قريباً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"