عادي

مركز «تدوير» يوفر عمال وآليات النظافة

00:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلن مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) عن مشاركته في فعاليات مهرجان ليوا للرطب الذي يقام في الفترة من 16 إلى 24 من يوليو الجاري في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة في إمارة أبوظبي.

ويقدم المركز خلال مشاركته في المهرجان خدمات إدارة النفايات ومكافحة آفات الصحة العامة التي ستجزأ إلى ثلاث مراحل قبل وأثناء وبعد المهرجان، بهدف ضمان الحفاظ على نظافة البيئة وسلامة مرتادي المهرجان، إضافة إلى تعزيز الوعي المجتمعي حول إدارة النفايات ومكافحة آفات الصحة العامة، وتوعية الزوار بأفضل الممارسات في ما يخص جمع النفايات بطرق آمنة.

وقال الدكتور سالم خلفان الكعبي مدير عام مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير): «إن المركز يحرص على المشاركة في فعاليات المهرجان كل عام للتوعية بأن النظافة جزء من تراثنا، حيث سيوفر المركز قبل وأثناء وبعد المهرجان، عدداً من المشرفين والعمال والآليات، وكافة مستلزمات النظافة».

وسيعمل المركز خلال المراحل الثلاث على تقديم خدمات جمع ونقل النفايات من كافة مناطق المهرجان، إضافة إلى حملات التعقيم، وذلك بالتنسيق مع إدارة المهرجان لمراعاة تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية الخاصة بجائحة كوفيد 19، إلى جانب توزيع ما يقارب 158 حاوية.

وعلى صعيد خدمات مكافحة آفات الصحة العامة، سيعمل المركز على إجراء مسح كامل للمنطقة لرصد ومكافحة نواقل الأمراض.

كما سيخصص المركز فريقاً من المتخصصين المؤهلين لرصد الحيوانات السائبة الصغيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"