عادي

6 حوادث أمنية لقصر هاري وميجان

18:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة جوية لقصر هاري وميجان
قصر هاري وميجان
تعرض منزل الأمير البريطاني هاري وزوجته الأمريكية ميجان ماركل، لمحاولتي اقتحام من جانب دخلاء في حادثين منفصلين في مايو/ أيار الماضي. وكشف تقرير نشرته صحيفة «الصن» البريطانية أن المسافة الزمنية بين الحادثين اللذين استهدفا المنزل في كاليفورنيا أقل من أسبوعين.
ومع هذين الحادثين، ترتفع الحالات إلى 6 حوادث أمنية تتعلق بمنزل الزوجين في الأشهر الـ14 الأخيرة.
ويعيش هاري وميجان مع طفليهما في قصر يبلغ ثمنه 14 مليون دولار في بلدة مونتيسيتو في ولاية كاليفورنيا، بعد تخليهما عن واجباتهما الملكية في بريطانيا ومغادرتها منذ عام 2020.
وذكرت الصحيفة أن شرطة مقاطعة سانتا باربرا، حيث تقع مونتيسيتو، أرسلت دورية إلى المنزل في 19 مايو/ أيار الماضي، عندما كان الزوجان يحتفلان بالذكرى السنوية لزواجهما، بعد بلاغ تحذيري من الزوجين بشأن وجود دخيل.
وفي 31 من الشهر نفسه عندما كان الزوجان يستعدان للسفر إلى بريطانيا للمشاركة في اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، تلقت الشرطة تحذيراً مماثلاً، ولم ترد تفاصيل عن طبيعة هذا الحادث. وسجلت الشرطة الأمريكية هذه الاقتحامات على أنها تعد على ممتلكات الغير، وجرائم تطال الملكية في ظل «ظروف مشبوهة»، وهي جرائم حسب القانون الأمريكي تشمل السطو والسرقة وتخريب الممتلكات أو استخدام القوة أو التهديد باستخدامها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"