عادي

مهاجم برشلونة يتلقى عرضاً مغرياً للانتقال إلى الدوري السعودي

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إعداد: محمد ثروت

كشفت تقارير صحفية إسبانية، وجود عرض مغر من أحد أندية الدوري السعودي للتعاقد مع مارتن برايثوايت، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، في الموسم الجديد.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية المقربة من إدارة برشلونة، إن النادي الكتالوني تلقى عرضاً مالياً مغرياً من أحد أندية القمة في الدوري السعودي للتعاقد مع برايثوايت.

وأشارت، في تقرير نشرته اليوم الأحد، على موقعها الإلكتروني، إلى أن العلاقة بين إدارة برشلونة والدنماركي برايثوايت وصلت إلى طريق مسدود، في ظل رغبة النادي في رحيل اللاعب، الذي يتمسك بالاستمرار في صفوف البارسا حتى نهاية عقده.

وأكدت «سبورت» أن برايثوايت يفكر بجدية في قبول العرض السعودي، خاصة أنه مغر للغاية من الجانب المالي، مع علمه بأن مشواره مع برشلونة وصل إلى نهايته.

وأضافت بأن إدارة برشلونة حاولت تسويق اللاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج، إلا أن تلك المحاولة باءت بالفشل، نظراً لعدم رغبة أي نادي إنجليزي في ضم برايثوايت.

وانضم برايثوايت إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية عام 2020 من نادي ليجانيس الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 18 مليون يورو.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً مع البارسا في صيف 2024، علماً بأن سعره حالياً يبلغ 6 ملايين يورو.

ويرغب برشلونة في التخلص من برايثوايت، نظراً لعدم جدوى وجوده على الصعيد الفني، في ظل التعاقد مع الإسباني فيران توريس والجابوني بيير إمريك أوباميانج الموسم الماضي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني مؤخراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"