عادي

هدايا وجوائز في اليوم الختامي ل«خليجية كواترو»

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عادل الهاشمي

خصصت مجموعة لافيش للعطور،الراعي الرسمي للنسخة الخامسة من بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم، جوائز قيمة لأفضل الفرق واللاعبين، وهدايا متنوعة للجمهور في ختام العرس الخليجي الذي سيقام في مركز كواترو الرياضي في عجمان مساء الثلاثاء.

وتقدم لافيش للعطور 50 ألف درهم للفائزين ونجوم البطولة، وجائزة خاصة عبارة عن هاتف آيفون 13 لأفضل لاعب جماهيري لفئتي البطولة تحت 12 و14 سنة، كما تمنح هدايا مميزة للمشجعين عبارة عن هاتف آيفون و10 قسائم مشتريات بقيمة 3 آلاف درهم مقدمة للجماهير الحاضرة في اليوم الختامي.

وقال رجل الأعمال عادل الهاشمي رئيس مجلس إدارة مجموعة لافيش للعطور إن اهتمامه بهذه البطولة ودعمه لها يأتي انطلاقاً من تقديره لهذا التجمع الكبير الذي يعكس الصورة المميزة لقوة علاقة الأشقاء التي تربط مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

وتابع: من واجبنا المساهمة في تطوير الرياضة في دولة الإمارات وجميع دول الخليج، فالرياضة بالإضافة إلى فوائدها الصحية والذهنية تعتبر سفارة شعبية متحركة تطوف كل أنحاء العالم عبر المشاركة في مختلف الفعاليات والبطولات.

من جانبه، توجه عبد العزيز عبد الله، المدير العام لمركز كواترو الرياضي، ومدير البطولة بالشكر إلى عادل الهاشمي على رعايته ودعمه لبطولة كواترو، مشيراً إلى أن هذا الدعم المميز يشكل إضافة حقيقية للبطولة ويسهم في إنجاحها وتحقيق جميع أهدافها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"