عادي

سلحفاة جريحة توقف قطاراً شرقي إنجلترا لساعات

12:21 مساء
الصورة

لندن - أ ف ب
أعاق وجود سلحفاة جريحة على إحدى خطوط السكك الحديدية، حركة القطار في شرقي إنجلترا، لساعات عدة الاثنين، على ما أعلنت شركة «غريتر أنغليا» للقطارات.
ونشرت الشركة تغريدة على «تويتر» الاثنين، أفادت فيها بأن «حيوانات على السكة في هارلينغ رود (شرق) تسببت في إغلاق الخط، وقد يتم إلغاء أو تأجيل رحلات القطارات التي تمر عبر هذه المحطة». وأوضحت راكبة أحد القطارات ديان أيكرز عبر تويتر أن « سلحفاة عملاقة على خط نورويتش، لا تزال على قيد الحياة، لكنها مصابة»، ونشرت صورة للسلحفاة بدت فيها آثار الجرح واضحة في أعلى قوقعتها.
أما آنا دبنهام التي كانت أيضاً في قطار عالق فنقلت عبر تغريدتها على تويتر المعلومات القليلة التي كانت تذاع ومفادها ما يأتي: «نعتذر عن التأخير لمدة 74 دقيقة في هذا القطار، والعائد إلى وجود سلحفاة على السكة». وأضافت: «سمعت بوضوح. ثمة سلحفاة تسببت في الفوضى على السكة». وكانت السلحفاة موجودة على خط السكك الحديدية الذي يربط كامبريدج بنورويتش في شرق إنجلترا.
وأعلنت «غريتر أنغليا» قرابة الساعة 14.30، أن «السلحفاة المصابة أزيلت، وأعيد فتح الخطوط»، مشيرةً إلى أن حركة المرور ستعود ببطء إلى طبيعتها. وطمأنت الشركة عبر الشبكة الاجتماعية إلى أن «فريقاً متخصصاً للرعاية تولى معالجة السلحفاة، وأبلغ (الشركة) أنها ستتعافى تماماً».