عادي

تأهل 7 لاعبين من منتخب الإمارات إلى ربع نهائي مونديال المواي تاي

16:33 مساء
قراءة دقيقتين
ياسر سالم يتوسط بعثة شباب الإمارات للمواي تاي
تأهل 7 لاعبين من منتخب الأمل الإماراتي للمواي تاي في مختلف الأعمار والأوزان لمرحلة الدور ربع النهائي في بطولة العالم للمواي تاي للبراعم والناشئين والشباب التي تتواصل منافساتها حالياً في العاصمة الماليزية.
وشهدت نزالات البطولة تأهل لاعب منتخبنا زيد طارق لملاقاة اللاعب العراقي يوسف الاهليجي في منافسات ربع النهائي لوزن تحت 48 كجم لفئة ما بين عمر 14إلى 15 سنة، ويخوض لاعبنا رافي رمزي مباراته لفئة تحت 81 كحم لعمر ما بين 16 إلى 17 سنة مع الأردني عبد السلام أحمد، ويقابل لاعبنا أحمد وسيم كناكري في منافسات وزن تحت 40 كجم لفئة 12إلى 13 سنة اللاعب رمضان اسنعلي (كازاخستان)، ويلتقي لاعبنا محمد كريم الشعري في منافسات وزن تحت 46 كجم مع لاعب الاتحاد الدولي للمواي تاي ايثان ادم لفئة 12إلى 13 سنة.
ويلتقي لاعبنا بشار أحمد الصوالحة في وزن تحت 50 كجم مع عبدالخزوران خالد في فئة 12 إلى 13 سنة، ويقابل لاعبنا منصور المنصوري في وزن تحت 52 كجم اللاعب الليبي الصديق عبد العزيز لعمر 12 إلى 13 سنة، وتختتم مباريات تلك المرحلة بلقاء لاعبنا عبدالله الشحي في منافسات وزن تحت 45 كجم مع لاعب الاتحاد الدولي ميخائيل اشربوف لعمر ما بين 16إلى 17 سنة.
وضمن مباريات الدور الأول يشارك منتخبنا في 3 مباريات يلتقي فيها عصام أيمن في منافسات وزن تحت 52 كجم مع الهولندي فاين جونج، ومحمد جفلة في وزن تحت 57 مع هوانج جاي (فيتنام) وأحمد الظاهري في منافسات وزن تحت 48 كجم مع شورانوف نهاد (أذربيجان).
وأكد ياسر سالم الساعدي رئيس البعثة أن منافسات بطولة العالم الحالية قوية مما يسهم في زيادة فرصة الاحتكاك لمنتخب الأمل الاماراتي الذي ينتظره مستقبل كبير بالمشاركة في مثل هذه البطولات العالمية، لذلك ثقتنا في منتخب الأمل كبيرة ولا حدود لها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"