عادي
يفتتح رسمياً في الربع الأخير من عام 2022

«شروق»: اكتمال الأعمال الإنشائية في مشروع «واجهة كلباء المائية»

19:30 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد القصير

الشارقة: «الخليج»

كشف أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي بالإنابة، لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، اكتمال الأعمال الإنشائية في مشروع «واجهة كلباء المائية»، الذي تتولى تطويره شركة «إيغل هيلز الشارقة للتطوير» في المنطقة الشرقية من إمارة الشارقة، بنسبة 100%، ولم يتبق إلا المراحل النهائية من أعمال التشطبيات لبعض المحال والمقاهي والمطاعم. مشيراً إلى أن افتتاح المشروع سيكون بحلول الربع الأخير من العام الجاري.

وأضاف: الفرص الاستثمارية المتاحة في «واجهة كلباء المائية» باتت محدودة للغاية، للإقبال الكبير الذي يشهده بصفته وجهة أولى للزوار في المنطقة الشرقية، لافتاً إلى أن المشروع واحد من أحدث المشاريع السياحية في المنطقة الشرقية، على امتداد مساحة تبلغ 183 ألف متر مربع، وبكلفة إجمالية 119 مليون درهم، في حين يقدم المشروع مفاهيم جديدة للترفيه الأسري.

وأشار القصير، خلال مداخلة له على برنامج «الخط المباشر» الأربعاء، إلى أن المشروع يتميز بإطلالته المباشرة على بحيرة هادئة محاطة بأشجار القرم، ما يجعل منه وجهة مفضلة لمحبي الطبيعة والأجواء الهادئة.

ولفت إلى أن «شروق» ركَّزت في تصميمها لواجهة كلباء المائية على أن تكون ذات نمط معماري يلبي رغبات المتسوقين، الذين يفضلون التمتع بتجارب تسوق فريدة، عبر المحال المتنوعة، البالغ عددها 80 وحدة، ووجود الكثير من المطاعم الداخلية والخارجية، إلى جانب متنزه يحيط بالبحيرة.

وأفاد بأن «المشروع يحتضن منطقة ألعاب ترفيهية بمساحة 1600 متر مربع، تلبّي شغف الأطفال والكبار، عبر منصة قفز على الترامبولين، ومسارات التزلج، والسقوط الحر، كما يحظى عشاق التسلق والمغامرات بتجربة مميزة عبر اكتشاف مهاراتهم في السير على الحبال المتشابكة وجدار التسلق، إضافة إلى أجهزة المحاكاة، وألعاب الفيديو، وغيرها الكثير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26j8ty8b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"