عادي

طليقة جورج الراسي تستنجد بالسفارة الأمريكية هرباً من «المجانين رسمياً»

22:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جورج الراسي وجويل حاتم وطفلهما

بيروت - «الخليج»

أعلنت عارضة الأزياء اللبنانية، وطليقة الفنان الراحل جورج الراسي، جويل حاتم، اللجوء إلى السفارة الأمريكية التي تحمل جنسيتها، بسبب تلقيها تهديداً بالقتل من أسرة الراسي، وبعض محبيه، لاتهامهم لها بالتسبب في مقتله.

وكتبت حاتم عبر خاصية «استوري» على حسابها عبر تطبيق «واتساب»: «شكراً للكل، أنا مضطرة إلى وقف الرد على الكل، لأنو عم أتهدد بخصوص قصص خاصة ببيت الراسي، مش همّا بس، ناس بيحبوهن متهمني بقتلو، وقصص وتخاريف».

وأضافت في منشورها: «تواصلت مع سفارتي الأمريكية هلق ليشوفوا الأدلة ويتخذوا الإجراءات، ما فيني أرد على حدا أبداً، ممنوع الرد.. شكراً لكم جميعاً.. هَيْدا بلد مهزلة وبلد مجانين رسمياً».

ولفت غياب جويل حاتم عن جنازة طليقها ووالد ابنها جورج الراسي الأنظار في اليومين الماضيين، وتعرضت لانتقادات واسعة من الجمهور، ما دفعها إلى توضيح أن أهلها منعوها، لكونها كانت منهارة حرصاً منهم على ألا أزيد آلام أسرة طليقها.

وأوضحت، في فيديو نشرته عبر «استوري» حسابها على واتساب، أنها شعرت بحزن شديد لوفاة جورج الراسي، والذي وصفته بأنه خسارة لا تعوض.

وتابعت موجهة الحديث لمنتقدي غيابها عن الجنازة: «أهلي كانوا بالدفن وأمّي مريضة أصلاً اسألوا سيبستيان خيّو لجورج. بدكن تفاصيل؟ دقّوا لبيّي واسألوه ليش ما رحت».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2phr8j73

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"