عادي

مبابي يكشف دور ماكرون في إجهاض خطة ريال مدريد

17:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرئيس الفرنسي ماكرون مع مبابي
الرئيس الفرنسي ماكرون مع مبابي
إعداد – محمد ثروت
كشف النجم كيليان مبابي، مهاجم وهداف نادي باريس سان جيرمان، الدور الذي لعبه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في قرار استمراره بناديه، وعدم انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.
وكان مبابي قريباً للغاية من الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، إلا أن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة، بعد نجاح مسؤولي باريس سان جيرمان في إقناع اللاعب بالاستمرار برفقة بطل الدوري الفرنسي.
وأثار قرار مبابي غضباً واسع النطاق في ريال مدريد، كون اللاعب اتفق بالفعل مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز على كافة تفاصيل الانتقال إلى الميرينغي، قبل أن يتراجع عن الاتفاق.
وقال مبابي، في مقابلة مع صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية إنه لا يوجد أحد يعلم المستقبل، في إشارة إلى أنه ربما ينتقل يوماً ما إلى ريال مدريد.
وأضاف: «لعب الرئيس ماكرون دوراً مهماً في قرار استمراري برفقة باريس سان جيرمان. لم أكن أتخيل يوماً أنني سأتحدث مع الرئيس في ما يتعلق بمستقبلي.. هذا جنون. لقد طلب مني ماكرون البقاء وقال لي إنه لا يريد مني الرحيل، لأنني مهم للغاية بالنسبة للدولة».
وتابع مبابي: «ماكرون أبلغني أنني لا أزال صغيراً، ويمكنني البقاء هنا لفترة قبل أن أرحل عن باريس. بالطبع عندما يقول الرئيس ذلك فإن هذا أمر مهم».
ووقع مبابي عقداً مع باريس سان جيرمان يستمر حتى عام 2025.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdd94jvk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"