عادي

الملاكم الشمار يتطلع إلى أولمبياد باريس

23:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دخل حسين الشمار ملاكم منتخب الإمارات في وزن 70 كغ، مرحلة التحضيرات النهائية، استعداداً لتمثيل الدولة في بطولة المحترفين للملاكمة التي تقام يوم 10 أكتوبر المقبل بالدولة، وبطولة الأردن الدولية التي تقام يوم 30 من نفس الشهر، وذلك بهدف الفوز والتتويج ورفع علم الدولة عالياً.

وحقق الملاكم الدولي حسين الشمار، انتصارات مهمة خلال مشاركاته داخل وخارج الدولة وآخرها فوزه على بطل الصين خلال بطولة الكويت الدولية الأخيرة التي شهدت مشاركة 37 دولة على مستوى العالم.

وأشاد الشمار، بالدعم المعنوي الكبير الذي يحظى به من قبل القيادة العامة للقوات المسلحة كونه أحد جنودها، واعتبر مساندة ودعم قياداته له ولمشواره في عالم الملاكمة دافع كبير، لتحقيق المزيد من الألقاب خلال مشاركاته الرسمية المقبلة.

وحرص البطل حسين الشمار على توجيه الشكر الجزيل إلى إدارة حلبة (كوبن بوكسينج جيم) في دبي، لدعمها ولرعايتها له، وبتوفير طاقم فني على أعلى مستوى بقيادة المدرب الكوبي ليستر.

وأكد أن هدفه الذي يسعى إليه خلال المرحلة المقبلة هو تمثيل الدولة في أولمبياد باريس 2024، والفوز بلقب العالم في وزنه لتشرف دولة الإمارات في مجال ملاكمة الهواة والمحترفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vw9y6bud

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"