عادي

«إيدلمان» تعيّن طارق بن هندي رئيساً للشرق الأوسط

13:33 مساء
قراءة دقيقتين
طارق بن هندي
طارق بن هندي
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت إيدلمان، تعيين الدكتور طارق بن هندي، رئيساً لمنطقة الشرق الأوسط. وتندرج هذه الخطوة في إطار خطط النمو الطموحة التي تتبناها الشركة في المنطقة، وسيقدم الدكتور بن هندي الاستشارات الاستراتيجية للرئيس التنفيذي عمر القرم.

بدوره، يرسخ تعيين الدكتور طارق بن هندي مكانة إيدلمان كشركة استشارية في مجال التواصل في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيؤدي دوراً بارزاً في الشركة التي تواصل توسعها الجغرافي ونموها في القطاع. وشغل مؤخراً منصب رئيس الاستثمار في «مجموعة G42»، الشركة المتخصصة في الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية ومقرها دولة الإمارات، والتي تدعم تطوير تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي في قطاع الرعاية الصحية، والتمويل والنفط والغاز والطيران والضيافة.

وفي وقت سابق تولى منصب المدير العام لـ«مكتب أبوظبي للاستثمار»، حيث قاد أهم المبادرات الهادفة إلى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى الإمارة، وأشرف على إطلاق عدد من المكاتب الدولية لتوسيع حضور «مكتب أبوظبي للاستثمار» على الخارطة الدولية.

وبدأ مسيرته المهنية بالعمل في قطاع التمويل لدى «سيتي بنك»، وانضم لاحقاً لصندوق الثروة السيادي لشركة «مبادلة للاستثمار». وقبل انتقاله إلى «مكتب أبوظبي للاستثمار»، شغل عدداً من المناصب القيادية في «الإمارات دبي الوطني»، و«دبي القابضة». كما أنه عضو في عدد من مجالس إدارة الشركات، ومن بينها «أكسا» و«مجموعة بريد الإمارات».

وقال الدكتور طارق بن هندي: «يسعدني تولي منصب رئيس منطقة الشرق الأوسط لدى إيدلمان التي تتعاون مع مجموعة متميزة من العملاء، وتقدم المشورة لأبرز الشركات والمؤسسات بشأن أهم المشاريع التي يجري تنفيذها حالياً في المنطقة والعالم. وعلى المستوى الشخصي أقدّر الاستشارات رفيعة المستوى وأنماط التفكير المبتكرة، وأتطلع للمساهمة في نجاح عملاء إيدلمان».

من جهته، قال عمر القرم، الرئيس التنفيذي لإيدلمان الشرق الأوسط: «تعيين الدكتور طارق في هذه المرحلة يؤكد التزامنا المستمر تجاه المنطقة، ومما لا شك فيه أن خبرته ومعرفته الواسعتين والمناصب التي تقلدها في السابق، ستلعب جميعها دوراً كبيراً في تقديم مشورة قيمة للعملاء، لا سيما دوره الرئيسي واللافت في تطبيق الأجندة الدولية لدولة الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22sx4hjp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"