مقال مدفوع
جديد الأسواق

مجموعة "أي جي" تعيّن شاراز حسين مسؤولاً تنفيذياً أول

12:03 مساء
قراءة دقيقتين
تعيّن شاراز

أعلنت مجموعة أي جي (LON:IGG)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا المالية تعمل على السعي وراء الحرية المالية للطموحين، عن تعيين شاراز حسين في منصب المسؤول التنفيذي الأول، الذي سيشرف على الاستراتيجية والعمليات في الشركة بدولة الإمارات. انضم حسين إلى الشركة في أغسطس 2022، حيث كان يعمل تحت إشراف فؤاد باجالي، الرئيس التنفيذي لبنك “IG Bank SA. وانضم إلى مجموعة أي جي من ED&F Man capital Markets” ، حيث كان الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقبل ذلك، شغل مناصب تنفيذية عليا في الشؤون المالية في العديد من المؤسسات بما في ذلك ICAP و MF Global و Credit Suisse و JP Morgan.

 

وفي هذا السياق، صرح حسين قائلاً: "يسعدني الانضمام إلى مجموعة "أي جي" حيث يواصلون توسعهم، للمساعدة في دعم عملاء المجموعة في دولة الإمارات. فقد نما الاتجاه نحو الاستثمار الموجه ذاتياً بشكل كبير بمرور الوقت وأعتقد أن "أي جي" في وضع جيد لخدمة الأفراد الطموحين الباحثين عن الحرية المالية. فمع ما يقرب من 50 عاماً من الابتكار والنمو لدعم احتياجات العملاء، تواصل "أي جي" دمج مجموعة منتجاتها مع المحتوى المالي المقنع ودعم العملاء عالي الجودة".

 

من جانبه، قال فؤاد باجالي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أي جي": "وجود حسين معنا في المجموعة سيدعم المهارات الأساسية لفريق عمل "أي جي". يملك حسين خبرة عمل لأكثر من ثلاثة عقود في الخدمات المالية، أولاً كمتداول، ثم في مناصب عليا في بلدان مختلفة. ونتطلع إلى العمل معه أثناء تنفيذ استراتيجيتنا للابتكار ودعم وتوسيع أعمالنا في الشرق الأوسط. يتمتع المستثمرون المحليون بموقع جيد للوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق في الوقت الفعلي باستخدام منصتنا الديناميكية، ونهدف إلى الحصول على أفضل الموارد لخدمتهم".

 

عن "أي جي"

هي شركة عالمية مبتكرة للتكنولوجيا المالية توفر منصات تداول ديناميكية عبر الإنترنت ونظاماً بيئياً تعليمياً قوياً لتعزيز السعي وراء الحرية المالية للطموحين. وعلى مدار ما يقرب من خمسة عقود، طورت الشركة تقنيتها وإدارة المخاطر والمنتجات المالية والمحتوى والمنصات لتلبية احتياجات عملائها من الأفراد والمؤسسات. وتواصل المجموعة ابتكار عروضها للجيل الجديد من مستثمري الغد من خلال العلامات التجارية IG.com، tastytrade، IG Prime، Spectrum، DailyFX. تأسست المجموعة في عام 1974، وهي شركة FTSE 250 مقرها لندن تقدم لعملائها الوصول إلى 19000 سوق مالي من خلال مكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء أوروبا، أمريكا الشمالية، أفريقيا، آسيا، المحيط الهادئ، والشرق الأوسط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kead4h8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"