عادي

القيادة العامة لشرطة أبوظبي شريك استراتيجي لمعرض «آيسنار 2022»

يقام تحت رعاية سيف بن زايد من 10 إلى 12 أكتوبر
19:34 مساء
قراءة دقيقتين
اللواء مكتوم علي الشريفي - حميد الظاهري

أبوظبي:«الخليج»

وقعت «مجموعة أدنيك» اتفاقية شراكة مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي بصفتها الشريك الاستراتيجي للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2022)، ويقام برعاية الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وينظم بالتعاون مع وزارة الداخلية، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من 10 إلى 12 أكتوبر المقبل.

وتسهم الاتفاقية في تعزيز دعم الجهود الرامية إلى تعزيز مكانة أبوظبي مركزاً عالمياً لاستقطاب صنّاع القرار والخبراء العالميين في الأمن الدولي ودرء المخاطر، وترسيخ مكانة الحدث بوصفه أبرز المعارض الدولية المتخصصة في هذا المجال الحيوي والمهم.

وقال اللواء مكتوم علي الشريفي، المدير العام لشرطة أبوظبي «معرض آيسنار يجمع الخبراء والمتخصّصين في الأمن الوطني لرسم ملامح جديدة للعالم، يميزها التواصل والأمان، ويسرنا أن نكون شريكاً استراتيجياً للحدث الذي يشكل فرصة للتواصل ومناقشة الأفكار ومشاركة التجارب في أفضل الممارسات لتطوير القطاع، وتوطيد العلاقات بين العاملين في الأمن الوطني والسيبراني، وإتاحة الفرصة لإقامة علاقات تعاون جديدة بين مختلف الجهات المعنية من كل دول العالم».

وقال حميد الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك «سعداء بتوقيع اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، لدعم المعرض الذي يقدم لجميع الجهات المعنية والعارضة المحلية والعالمية فرص مثالية لعقد الصفقات التجارية، وتحفيز الابتكار وتعزيز الريادة الفكرية ونقل المعرفة المتطورة وتوطينها، وفق تطلعات قيادتنا الرشيدة للنهوض بواقع ومستقبل هذا القطاع الحيوي».

وأضاف «نتطلع عبر شراكتنا إلى تعزيز مكانة المعرض إقليمياً وعالمياً كأهم معرض في مجالي الأمن الوطني والسيبراني، وإلى توحيد الجهود بين مختلف المؤسسات الوطنية العاملة في القطاعين الحكومي والخاص لتنظيم دوره استثنائية تواكب المكانة الرائدة لإمارة أبوظبي، وجهةً لكبرى الفعاليات في العالم، وتتماشى مع الدور الحيوي لمجموعة «أدنيك» في رسم مستقبل قطاع المعارض والمؤتمرات».

ويشهد الحدث عرض أحدث الابتكارات والحلول الأمنية الرائدة، كما سيوفر فرصاً مثالية لتعزيز الأعمال وتكوين شبكة من العلاقات والشراكات بين مختلف الجهات والمؤسسات والشركات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة في كثير من المجالات بما فيها الأمن الوطني، والأمن السيبراني، والشرطة وجهات إنفاذ القانون، وحماية المنشآت الحيوية.

ويستضيف المعرض في دورته لهذا العام 23 ورشة رفيعة، ستركز على 3 محاور رئيسة، ويشارك فيها صنّاع قرار، وقادة الفكر، وكوكبة من الخبراء والمتخصّصين من مختلف أنحاء العالم، لتقديم الرؤى الجديدة عن قضايا وموضوعات مهمة، بما فيها مستقبل العمل الشُرطي، والذكاء الاصطناعي والموضوعات المرتبطة بالأمن السيبراني وحماية البنية التحتية الحيوية.

ويُمثل المعرض فرصة مثالية للبحث في التحديات بشكل معمّق واستكشاف الحلول التكنولوجية الجديدة وأفضل الممارسات لتجنب التهديدات المتنامية التي تُواجهها المجتمعات الإنسانية.

https://tinyurl.com/3d4uj4up

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"