عادي

بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية توعوية وزيارات لكبار المواطنين

01:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»

تزامناً مع اليوم العالمي لكبار السن، الذي يصادف 1 أكتوبر من كل عام، نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية المدينة ومركز بلدية مدينة زايد، وبالتعاون مع مؤسسة التنمية الأسرية، هيئة الرعاية الأسرية، القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مدينة برجيل الطبية، هيئة أبوظبي للدفاع المدني، فعالية توعوية لاستعراض الخدمات والمميزات المقدمة لكبار المواطنين وتوعيتهم بكيفية الاستفادة منها، وزيارات لمجموعة من كبار المواطنين.

وهدفت الفعالية والزيارات، إلى تعزيز أواصر المحبة والمودة بين أفراد المجتمع، وتنمية الوعي المجتمعي تجاه جميع الفئات، إضافة إلى تعزيز الشراكات بين بلدية مدينة أبوظبي والشركاء الاستراتيجيين، وتضمنت تقديم «هيئة الرعاية الأسرية»، ورشة عمل عن الخدمات المخصصة لكبار المواطنين وكيفية الاستفادة منها والرد على استفساراتهم.

وقدم «مستشفى برجيل»، محاضرة عن البرامج والخدمات المقدمة لكبار المواطنين من قبل المستشفى، وفحوصاً مجانية، وأتاح المجال لمن يرغب في تحديد موعد للفحوص الشاملة في المستشفى، إضافة إلى تقديم هدايا تذكارية للحضور.

وتضمنت الفعالية زيارة لكبار المواطنين في إحدى المستشفيات، والعديد من الزيارات لكبار المواطنين في منازلهم، لإدخال البسمة والسعادة على قلوبهم، حيث تبادل وفد البلدية أثناء الزيارة الحديث مع كبار المواطنين للاطمئنان على أحوالهم والاستماع إلى جانب من ذكرياتهم الجميلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/veavnk3w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"