عادي

مدرب يونايتد يشحن لاعبيه بإجازة لماجواير وزيارة متحف النادي

12:03 مساء
قراءة دقيقتين
ماجواير إجازة لتصفية الذهن
زيارة متحف اليونايتد شرط المدرب
متابعة: ضمياء فالح
منح الهولندي إيريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد مدافعه الإنجليزي هاري ماجواير، إجازة لـ«تصفية أفكاره» رغم لوائحه الصارمة ببقاء اللاعبين المصابين مع الفريق الأول.
وتعرض ماجواير لشد عضلي أثناء الفترة الدولية مع المنتخب الإنجليزي، ووفق التقرير استثنى تن هاغ المدافع من شرط البقاء في مدينة مانشستر أثناء الإصابة وسمح له بالسفر لمنتجع الجولف في كوينتا دو لاجوفور. وجلس كابتن مانشستر يونايتد على الدكة في مباراة الفوز على أومونيا نيقوسيا القبرصي في يوروبا ليج، ويفضل المدرب إشراك الفرنسي رافائيل فاران والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مكانه وعلق مصدر:«المدرب يريد من هاري استعادة مستواه والذهاب في عطلة عائلية للتخلص من الضغوط».
وفرض تن هاغ على لاعبيه زيارة متحف النادي للتعرف إلى تاريخه واستلهام الانتصارات بعد الخسارة المدوية في الديربي 6-3 وقال مصدر: «المدرب كان غاضباً على اللاعبين بسبب ضعف الأداء أمام سيتي وقال لهم إن أي لاعب يرتدي قميص اليونايتد لا يمكن أن يتجمد ويتفوق عليه الخصم بهذه السهولة. سألهم ماذا تعرفون عن تاريخ اليونايتد وشعر بالصدمة عندما قال البعض منهم إنهم لم يقوموا بزيارة المتحف مطلقاً.
المدرب زار المتحف مرتين منذ وصوله في الصيف وقال للاعبين إنهم بحاجة لزيارة المتحف قبل موعد فتحه للجمهور أو بعد موعد الإغلاق».
وفي سياق متصل، أجمعت التقارير على رغبة النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام المالك بالشراكة لنادي إنتر ميامي الأمريكي بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لكتيبة فيل نيفيل مقابل أجر 30 مليون استرليني سنوياً ليكون خلفاً للنجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي أعلن رغبته باعتزال اللعب نهاية الموسم.
الشرط الوحيد الذي يريده إنتر ميامي هو انتقال رونالدو إليه مجاناً وهذا يعني بقاء رونالدو حتى نهاية عقده نهاية الموسم. ومن المرجح وفق التقرير أن يطلب رونالدو الرحيل عن اليونايتد في موسم التنقلات الشتوية في يناير حيث بمقدور النادي بيعه مقابل 10 ملايين استرليني، وهو سعر زهيد لصاحب الكرات الذهبية الخمس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9pucjn2n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"